رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور: «انسوا الزمالك السنة دي.. ولابد من مدير رياضي وفيريرا معندوش جديد»

خسارة الزمالك اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري في بداية دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد، أشعلت الأجواء داخل القلعة البيضاء وأغضبت محبيه.

وعلقخالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه على فيسبوك قائلا:« الزمالك يمر بفترة عصيبة جدا لم تحدث من قبل وتعرض للخسارة خلال شهر ونصف من فرق كتير جداأبرزهم من أسوان وغزل المحلة والأهلي وبيراميدز وفاركو وشباب بلوزداد الجزائري».

وأضاف الغندور، أن الفريق رحل عنه لاعبين مميزين ولم يتعاقد الزمالك مع صفقات جيدة تعوضهم، بالإضافة إلى رحيل إمام عاشور و أوباما ومن قبلهم محمود علاء ولم يتم تعويضهم واللاعبين الجدد أحمد بلحاج وناصر منسي لم يتم قيدهم.

كما أشار إلى أن هناك أشياء غريبة تحدث مثل رحيل فيريرا وعودته، ورحيل أسامة نبيه لعدم وضوح دوره في الفريق ثم الموافقة على تواجده بجهاز المدرب البرتغالي قائلاً «محدش فاهم حاجة».

وقال: « جماهير الزمالك تنسى بطولة دوري أبطال أفريقيا السنة دي، ولابد منحلول جذرية في ما وصل إليه الزمالك».

وطالب الغندور بأن يتم تشكيل لجنة فنية وتواجد مدير رياضي يكون مسؤول عن التعاقدات لآن الصفقات في الموسم الحالي أقل بكثير عن الموسم الماضي».

كما أشار الغندور إلى أن الفترة المقبلة لابد أن تشهد تغير في اللاعبين وأيضا فيريرا قائلا « فيريرا أصبح معندوش جديد يقدمه والله يكون في عون جماهير الزمالك».

تم نسخ الرابط