رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حماة الوطن يختتم زيارته بسوهاج بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية ومؤتمر جماهيري

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

اختتمت قيادات حزب حماة الوطن زيارتهم لمحافظة سوهاج برئاسة اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بمؤتمر جماهيرى حاشد حيثأكد اللواء طارق نصير عن الإنجازات التي قام بها الحزب لدعم جهود الدولة في التنمية والبناء.

وأوضح نصير، منذ إعادة هيكلة الحزب وهو يعمل على التواصل الدائم مع مشكلات المواطنين والعمل على حلها مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات

وشدد نصير، علي أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر شهدت محافظات الصعيد بصفةعامةطفرة غير مسبوقةفي التنمية والمشروعات العملاقةوخير دليل على ذلك الزيارة الأخيرة له لمحافظة سوهاج وما شهدتهمن افتتاحات لمشروعات تنموية عديدة.

ونقل اللواء طارق نصير ، تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء احمد العوضي النائب الاول لرئيس الحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية، وقدم الشكر لقيادات حزب حماة الوطنبسوهاج برئاسة الدكتور أحمد الديب علي دورهم في تنفيذخطة الحزب بالمحافظة.

وأشار الي أن الأحزاب لها دور محورى في الارتقاء بالمجتمع وتحقيق خطط التنمية.

شارك فى الزيارة كلمن: الدكتورة ميرال الهريدى عضو لجنة الدفاع والامن القومى بمجلس النواب وأمينة التعليم بالحزب والدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنةالتعليم بمجلس الشيوخ وأمينة المرأة، والنائبة رقية الهلالى عضو مجلس النواب والامين المساعد للحزب بسوهاج والنائبة رشا اسحاق عضو مجلس الشيوخ والدكتورة ناريمان الرفاعي أمينالتضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا ابوالخير أمين الأمانةالمركزية لحقوق الإنسان والدكتور عمروحمزه مستشار وزيرالتضامن، والكاتب الصحفي هشام الشريف مستشارالأمين العام لشؤون الاعلام وعمرو الجهينى رئيس قطاع خدمة المواطنين بمكتب الأمين العام.

وكانت الزيارة قد استهلت بلقاء اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وبحضور الاستاذ احمد سامي القاضي نائب المحافظ واللواء عصام الدين الليثى السكرتير العام للمحافظة الذي رحب بزيارة وفد حزب حماة الوطن، ومشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به الحزب فى الحياة العامةوالسياسية.

فيما أعرب اللواء طارق نصير عن شكرة وتقدير للدور الذي يقوم به محافظ سوهاج في التعاون مع الحزب.

واوضح نصير، أن الحزب يولي أهمية بزيارة كافة المحافظات للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنينوالتمكن من حلها مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات.

وتوجه الوفد للقاء اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج الذي أكد على أهمية التلاحم بين الأجهزة التنفيذية والأحزاب السياسية لخدمةالوطن والمواطن، مشيدا بالدور الذي يقوم به حزب حماةالوطن في الحياةالسياسية.

ثم توجه وفد قيادات حزب حماةالوطن بمرافقة أحمد سامي القاضي نائب المحافظ وعدد من رؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لافتتاح المشروعات التنموية التي أقامها الحزب بقرية المحامدة البحرية مركز الأمل (9) وقرية الصوامعةشرق لافتتاح مركز الأمل (11) وتهدف هذه المراكز في توفير حياةكريمة للمواطنين في الريف المصري،وتدريب وتأهيل المرأة المعيلة والشباب لسوق العمل ودعم الحرف اليدوية والتراثية، وإيجاد مصادر لتمويل الإنتاج.

كما تم زيارة المركز الطبي بقرية الصوامعة شرق الذي عقد الحزب معه بروتوكول خاص لتقديم خدمة طبية بأسعار مخفضة لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا.

فيما أشادت النائبةرقيةالهلالى، عن تقدير الحزب لجميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة سوهاج برئاسة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وأن الحزب من خلال قياداته وأماناته بالمحافظات يسعى لتقديم خدمات حقيقية للمواطنين لرفع المعاناةعن كاهل المواطنين الأكثر احتياجا.

وأوضح الدكتور أحمد الديب أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج عن تقديرة لزيارة وفد قيادات حزب حماه الوطن للمحافظة، وأن هناك دورا تنمويا يقوم به الحزب مع المواطن السوهاجي في الحياة الاجتماعية والسياسية وأكبر دليل على ذلك هو ما قامت به أمانةالحزب بسوهاج من إنشاء عدد من مراكز الأمل بالمحافظة لتقديم خدمات حقيقية للمواطنين وتعد بمثابة نواةلعدد من الخدمات التي سوف يقوم بها الحزب خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط