رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شريف عبد المنعم لـ « بصراحة»: الأهلي سيفوز بثنائية على الريال.. وتاو مفتاح الانتصار

قال شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، إن مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، تعد مواجهة القرن للمارد الأحمر.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين الأهلي وريال مدريد على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وأضاف عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة»: «لاعبي الأهلي أمامهم فرصة العمر لكتابة أسمائهم بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم، ولابد أن يستمتعوا بمواجهة أكبر فرق العالم العملاق الإسباني ريال مدريد».

وأردف نجم الأهلي السابق :« مباراة ريال مدريد فرصة ذهبية لنجوم المارد الأحمر لتسويق أنفسهم أمام العالم، ويكون ذلك من خلال الاحترام الكامل للفريق الإسباني على أرض الملعب».

وتوقع عبد المنعم نتيجة المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد، أو بهدفين مقابل هدف، مؤكدًا أن اللقاء سيشهدمفاجآت وأن الكرة لا تعرف المستحيل وما حدث في كأس العالم بقطر من منتخبات المغرب والسعودية يدعونا للتفاؤل.

وأشار عبد المنعم إلى أن خط وسط الأهلي سيكون مفتاح الفوز ومحور اللعب في المباراة ولابد أن يبدأ كولر بالثلاثي حمدي فتحي و عمرو السولية والمالي أليو ديانج، لإيقاف خطورة وسط الفريق الملكي، متوقعًا أن يكون الجنوب إفريقي بيرسي تاو الورقة الرابحة للأهلي في المباراة وأتمنى أن يقود هجوم المارد الأحمر.

وتعد المواجهة بين ريال مدريد والأهلي هي الأولى الرسمية تاريخيًا بين الفريقين، وقبل المباراة، تشتعل المنافسة بين الفريقين خارج أرض الملعب، نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها العملاقين، ولكن هناك فارق كبير في القيمة السوقية بينهما.

تم نسخ الرابط