رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعثة الأهلي تقدم واجب العزاء لرامي ربيعة في وفاة والد زوجته.. واللاعب يرفض العودة للقاهرة

تقدمت بعثةالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بواجب العزاء والمواساة لرامي ربيعة، لاعب الفريق في وفاة المغفور له والد زوجته والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء إثر حادث أليم.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء لرامي ربيعة الذي تلقى الخبر أمس أثناء تواجده بمعسكر الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأكدت مصادر من داخل البعثة أن رامي ربيعة رفضمقترح العودة إلى القاهرة بعد وفاة والد زوجته، وتمسك بالبقاء مع الفريق في مباراته أمام ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله.

كولر يستعين بخطة «مايوركا» لتحصين شباك الأهلي من هجوم ريال مدريد

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة فريقه اليوم أمام ريال مدريد والتأهل بالمارد الأحمر إلى نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية في التاسعة مساء اليوم الأربعاء – بتوقيت القاهرة- على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بالرباط

وأكدت المصادر من داخل بعثة النادي الأهلي أن كولر يركز طوال الفترة الماضية على كيفية خروج المارد الأحمر من المباراة خلال الـ90 دقيقة بشباك نظيفة.

وأوضحت المصادر أن المدرب السويسري ركز في الساعات الأخيرة على مشاهدة تسجيل لمباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا، بالجولة الـ20 من الدوري الإسباني، والتي خسرها الملكي بهدف دون رد.

وأضافت المصادر أن كولر وضع خطته في مواجهة الريال بالاستعانة بطريقة ريال مايوركا الدفاعية للتعامل مع الأسلحة الهجومية الخطيرة التي يعتمد عليها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وأهمها ماركو أسينيسو والثنائي البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور ورودريجو داسيلفا، ومهاجم وهداف منتخب جمهورية الدومنيكان ماريانو دياز.

وأشارت المصادر إلى أن كولر يسعى للحد من خطورة التمريرات الطولية من الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والأوروجواني فيديريكو فالفيردي، ثلاثي خط الوسط، لمهاجمي الريال، بتكثيف تواجد لاعبي الوسط في المارد الأحمر وأبرزهم المالي أليو ديانج و حمدي فتحي وعمرو السولية على أن يعود جناحي الفريق للمساندة الدفاعية وغلق زوايا التمرير.

كما وضع كولر، برنامجًا خاصًا للفريق؛ إذ يخوض النادي الأهلي مرانا بدنيا خفيفا صباح اليوم الأربعاء في إطار التحضيرات الأخيرة لمباراة ريال مدريد مساء اليوم.

وخاض لاعبو النادي الأهلي جانبًا من المران البدني و الاستشفائي في «الجيم» الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب.

ويعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

ويراجع المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وتغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء (بتوقيت القاهرة) استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تم نسخ الرابط