رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قبلة سينمائية» بين قرينة الرئيس الأمريكي وزوج نائبته كاميلا هاريس تثير الجدل | فيديو

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شاركت السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن ودوغ إيمهوف ، زوج نائب الرئيس كامالا هاريس ، تحية غير متوقعة ليلة الثلاثاء ، قبل لحظات من إلقاء الرئيس جو بايدن خطابه عن حالة الاتحاد أمام الكونجرس.

قبلةقرينة الرئيس الأمريكي وزوج نائبته كاملا هاريس

عندما دخلت جيل بايدن الغرفة بحفاوة بالغة ، استقبلت السيدة الأولى زوج نائب الرئيس كامالا هاريس بقبلة على شفتيه ، وانتشرت اللحظة على الفور وتصدرت وسائل التواصل الاجتماعي.

خلال خطابه ، حاول الرئيس جو بايدن تقديم تقييم مطمئن لحالة البلاد بدلاً من طرح مقترحات سياسية. كما سلط الضوء على إنجازات إدارته حتى الآن ، بما في ذلك مشروع قانون البنية التحتية من الحزبين ، ومشروع قانون لخفض التضخم ، وحزمة سلامة السلاح من الحزبين.

جاء الخطاب أمام الكونجرس المنقسم سياسيًا حيث تكافح البلاد لفهم التيارات في الداخل والخارج بالإضافة إلى عدم اليقين الاقتصادي والحرب في أوكرانيا وتصاعد التوترات مع الصين ومحاولة إعادة انتخاب الرئيس الديمقراطي.

يلقي بايدن خطابه في وقت حرج ، حيث يقول 75٪ من الأمريكيين إن البلاد تسير في الاتجاه الخاطئ ، وأغلبية الديمقراطيين لا يريدون أن يسعى بايدن لولاية ثانية ، وفقًا لاستطلاع أجرته أسوشيتد برس.

أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة واشنطن بوست أن غالبية البالغين في الولايات المتحدة ، بنسبة 62٪ ، يعتقدون أن الرئيس جو بايدن لم يحقق الكثير أو "لا شيء" منذ توليه منصبه ، بينما يعتقد 36٪ فقط أنه حقق الكثير أو ليس القليل. .

تم نسخ الرابط