رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيناس مكي لـ «بصراحة»: نفسي وأمنيتي أقدم السيرة الذاتية النبوية للرسول صلى الله عليه وسلم

إيناس مكي
إيناس مكي

علقت الفنانة إيناس مكي على جدل تقديم السيرة الذاتية لـ الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، مشيرة إلى أن مناقشة سيرته في عمل فني ليس بحرام.

وقالت إيناس مكي خلال لقائها مع موقع “بصراحة”: الشيخ الشعراوي بصمة في وجدان كل شخص فينا، أنا واحده من الناس اللي كنت مقتنعه بيه، وكنت بؤمن بكل تفصيله شرحها ليا، وبستمتع للوقت اللي إحنا فيه لما بسمعله.

وأضافت: تجسيد الشعراويفنيا الواحد يخاف إننا نقل من هيبته، بسبب التفاصيل الكتير عن حياته، اما تقديم سيرته مش حرام، هو مش رسول.

وعن السيرة الذاتية التي تتمنى تقديمها، قالت: نفسي أقدم السيرة الذاتية النبوية للرسول صلى الله عليه وسلم نعمل عمل فني ستكلم عن السيرة النبوية الطيبة، أما الشيخ الشعراوي كان علامة أثرية في مرحلة الـ 80، ففكرة إن حد يقدم شخصيته، طبيعي بس الفكرة في أنها تخرج لو تليق او لا تليق.

فيلم اتنين للإيجار

جديرًا بالذكر أن الفنانة إيناس مكي، تعود للفن بعد غياب أكثر من 7 أعوام بمسلسل “اتنين للإيجار”، والذي يشارك به العديد من نجوم الفن ابرزهم:بطولة بيومى فؤاد، محمد ثروت، ايمان السيد، عارفة عبد الرسول، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعى، دياب، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى، وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على.

تم نسخ الرابط