رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 8 أيام بالعناية المركزة.. وفاة طفل سقط من أعلى سلم منزله بالمحلة

الطفل المتوفي
الطفل المتوفي

لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من أعلي سلم منزل اسرتة بالطابق الرابع بمنطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية متأثرا بإصابتة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ.

وكان أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية استقبل طفل في العقد الأول من العمر ومصاب بإصابات بالغة ادعاء سقوطه من علو.

تفاصيل الواقعة

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية وتبين أن الطفل يدعي "محمد .ا " يبلغ من العمر 6سنوات ومصاب بإصابات بالغة كسر في الجمجمة ونزيف في المخ اثر سقوطه من أعلي سلم منزل اسرتة بالطابق الرابع بمنطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبري وجري نقله إلي أحد المستشفيات الخاصة في حالة صحية حرجة وتم ايداعة داخل العناية المركزة إلي توفي اليوم .

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وبسؤال اسرتة قررت أنه أثناء لهو نجلهم المذكور أعلى سلم المنزل بالطابق الرابع سقط أرضًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة، ونفوا الشبهة الجنائية.

وسادت حالة من الحزن الشديد علي اهالي مدينة المحلة الكبري عقب نبأ علمهم بوفاة الطفل حيث اكتست النساء السواد حزنا عليه ومن المقرر تشييع الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تم نسخ الرابط