رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وعكة صحية مفاجأة.. محمود الخطيب يتعرض لإعياء شديد في افتتاح فرع الأهلي بالأقصر

كشف مصدر خاص تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية مفاجأة، وذلك أثناء تواجده بمحافظة الأقصر لافتتاح فرع القلعة الحمراء الجديد في جنوب الصعيد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، أن الخطيب غادر فرع النادي الأهلي بالأقصر أمس متجها إلى مقر إقامته ولم يستكمل باقي الحفل وعاد سريعًا لأحد فنادق الأقصر بعد شعوره بالإعياء، حيث انصرف قبل مأدبة العشاء.

وأوضح المصدر أن على الفور تم استدعاء طبيب متخصص من أجل الكشف على رئيس النادي الأهلي وبعد أخذ جرعة من الدواء والمسكنات استقرت حالتة الصحية بشكل كبير.

وشهدت مدينة طيبة شمالي محافظة الأقصر، مساء أمس الخميس، انطلاق فعاليات افتتاح فرع النادي الأهلي الجديد، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقيادات النادي واللاعبين القدامي.

وتبلغ مساحة فرع الأهلي في الأقصر 13 فدان ويحتوي على ملعب كرة قدم قانوني ومدرجات تتسع لـ5 آلاف متفرج وملاعب مختلفة للألعاب الجماعية والفردية، وحمام سباحة أولمبي وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان، ومبني اجتماعي يشمل العديد من الخدمات الاجتماعية والرياضية بخلاف المسجد وصالة الجيم وملعب التنس.

كما يتضمن الفرع أيضا ملعب الخماسي، ويتضمن كذلك العديد من الرياضات من خلال أكاديميات كرة القدم والسلة والطائرة واليد وتنس الأرضي وتنس الطاولة وسباحة وكرة ماء وألعاب قوى.

تم نسخ الرابط