رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هالة صدقي: سعيدة بتكريمي من مهرجان الأقصر أغنى مكان في العالم.. وأنا نمبر وان مكرر بعد محمد رمضان

أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ 12،المقام برئاسةالسيناريست سيد فؤاد، والمخرجة عزة الحسيني، والرئاسة الشرفية للفنان محمود حميدة.

وقالت هالة صدقي على هامش التكريم: سعيدة بوجودى فى أعظم وأغنى مكان فى العالم أتمنى طبعًا السنة الجاية تكون فى أفلام مصرية مشتركة أكتر.

وأضافت: مهرجان الأقصر من أهم المهرجانات ومهرجان مهم وله قيمة ومهم سياحيًا وفنيًا ومهرجان السينما مينفصلش أبدًا عن السياحة وأشكر وزارة الثقافة لاهتمامها بالمهرجان.

وعن تعاونها مع محمد رمضان في مسلسل “العمدة”، قالت صدقي:محمد رمضان نمبر وان وأنا نمبر وان مكرر وهو حبيبي وسعيدة أننا بنشتغل مع بعض في مسلسل "العمدة".

تفاصيل الدورة الـ12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وتضم الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أكثر من 55 فيلما يمثلون 31 دولة، وسيعقد المهرجان عددًا من المسابقات، أبرزهم مسابقة الدياسبورا، ومسابقة الفيلم الروائي الطويل والتي تضم 12 فيلمًا من مختلف أنحاء العالم، ومسابقة أفلام الطلبة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

ومن المقرر تكريم الفنانة هالة صدقي، ومحمد رمضان، وهشام نزيه، عن مجمل أعمالهم ونجاحاتهم في السنوات الماضية، بجانب تكريم المخرج منصور صورا واد من السنغال، والمنتج بيدرو بيمنتا من موزمبيق.

تم نسخ الرابط