رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعادة فتح الطريق الدائري بعد تفجير عقار الدائري المحترق (فيديو)

أعادت قوات المرور فتح الطريق الدائري، بعد تفجير عقار فيصل المحترق، بالديناميت، في تمام الثالثة عصر اليوم.

ووثقتعدسة موقع «بصراحة»، لحظة تفجير عقار لعقار الدائري المحترق، بداية من إشعال النيران في دائرة الديناميت، وصولا إلى انهيار العقار بالكامل وتحوله إلى أنقاض مستوية بالأرض.

اقرأ أيضا:من التفجير للانهيار.. 10 صور ترصد هدم عقار الدائري المحترق بالديناميت

وكانتالإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، أعلنت اليوم الجمعة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور،تزامنامع تنفيذ قرار إزالة العقار الكائن غرب الطريق الدائرى بمنطقة كفر طهرمس بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

وقامت إدارة المرور بغلق الطريق الدائرى فى الاتجاهين لمسافة 500 متر من العقار المشار إليه لتأمين مستخدمى الطريق، من الساعة 3 عصرا ولحين الانتهاء من هدم عقار فيصل المحترق بالكامل، وسط تدعيم المكان بالخدمات اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

اقرأ أيضا:ديناميت موصل بخراطيم حمراء.. اللحظات الأخيرة قبل تفجير عقار الدائري المحترق (صور)

كانت الإدارة العامة للمرور قد أجرت تحويلات مرورية أبرزها تحويل القادم من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى على الطريق الدائرى (القوس الغربى) والمتجه إلى وصلة المريوطية ، لإستخدام محور صفط اللبن فى اتجاه جامعة القاهرة أو فى إتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة وعدم استكمال السير فى اتجاه محور المريوطية ، وتحويل القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائرى (القوس الغربى) إلى محور وصلة المريوطية اتجاه كوبرى المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة وعدم الاستكمال اتجاه مناطق العقار على القوس الغربى.

تم نسخ الرابط