رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضى منصور: هكشف مؤامرة اتحاد الكرة ضد الزمالك بالصوت والصورة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يبدو أن مسلسل أزمات نادي الزمالك مع اتحاد الكرة لا ينتهي، حيث أكد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أن ناديه يتعرض لمؤامرة من جانب مسئولي الجبلاية الهدف منها تدمير الفارس الأبيض.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك « كل أطراف مؤامرة اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بالصوت والصورة تم تصويرها من داخل مبني الاتحاد سنعرضها علي كل الجماهير المحترمة . وعقب اذاعتها سنذيع اعترافات المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار القانوني بأن الهدف منها تدمير نادي الزمالك كرويا».

مرتضى منصور في اتحاد الكرة لحل أزمة قيد الصفقات الجديدة

وفي وقت سابق كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن تواجد مرتضى منصور في مقر الجبلاية، أجل الوصول لحل لأزمه مديونيات الزمالك لدى اتحاد الكره ، وذلك من أجل قيد الصفقات الجديده بشكل طبيعي .

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة» إن المستشار مرتضى منصور متواجد في اتحاد الكرة حاليا من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد والوصول لتسوية بشأن المديونية وقيد الصفقات‎ الجديده .

وكان الزمالك قد تعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي لتدعيم هجوم الفريق خلال فتره الانتقالات الشتويه الحاليه.

كما حصل الزمالك على خدمات أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء ، فضلاً عن عوده محمود شبانه لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لنادي سموحه.

وكان اتحاد الكره قد أعلن عن عدم قيد الصفقات الجديده لمادي الزمالك الا في حال دفع مبلغ مالي من مديونات الفريق لدى الاتحاد ، وان النادي أمامه مهله حتى الثانيه عشر مساء اليوم من اجل تسويه اموره

تم نسخ الرابط