رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري يهاجم وزير السياحة بعد حصوله على 4 مقاعد بمجالس إدارات الغرف السياحية..ويؤكد:هيكون ملوش أي لازمة والقرارات حكرا على الوزير

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

اعترض النائب مصفى بكرين على التعديلات المقدمة من الحكومة، على المادة 20من مشروع قانونبإنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها والتى تنظم تشكيل مجلس إدارة الغرفة السياحية، والتي تتضمن تشكيل مجلس إدارة الغرف السياحية، وقضت بأن يعين وزير السياحة على 4 أعضا من ضمن 12 عضو.

مصطفى بكري يهاجم وزير السياحة بسبب حصوله على 4 مقاعد بمجالس إدارات الغرف السياحية

وقال “ بكري خلال كلمته بالجلسة العامة للمجلس النواب اليوم، “ كيف نمرر هذه المادة إذا كنا نريد تنشيط قطاع السياحة، وكيف للوزير أن يحتكر 4 مقاعد ، ونحنفى زمن الديمقراطية فى ظل اطلاق الدولة للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”، موجها حديثه لمسئولي الغرف السياحية فى مصر:” لو الوزير اتكلم محدش فيكم هيقدر يفتح بقه..فلتذهب قراراتكم إلى الجحيمط.

وتساءل بكري ، ماذا إذا أصدر رئيس الجمهورية قرارا بتعيين ثٌلث النواب في البرلمان؟.. بالتأكيد سوف يعطل مجلس النواب عن إتخاذ أي قرار ولذلك كانت الفلسفة 5%، متابعا:”

وتابع مصطفى بكري: «الناس بتغلي من هذه المادة.. من حق الوزير أخذ مقعدين وترك 10 للناس ولو مش واثقين فيهم جمدوهم أو مشوهم.. لكن بالشكل دا بدي رسالة خاطئة لكل المجتمع»، ضاربا المثل باتحادات العمال قائلا: «بيجيلي الاتحاد الدولي للعمال يضعني في القائمة السوداء.. مش عايزين نصدر للناس رسالة ان الحكومة تحتكر كل شئ حتى مجالس الإدارة».

تم نسخ الرابط