رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تكشف أسرار عن طريقة تربيتها لبناتها..والدة هنا الزاهد تخوض تجربة تقديم برنامج لأول مرة

هنا الزاهد ووالدتها
هنا الزاهد ووالدتها

كشفت قناة “ هي” عن تعاقدها مع شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد لخوضها تجربة مذيعة لأول مرة، حيث أنها ستقومبتقديم برنامج عبر قناة “ هي “، حيث تتلخص فكرته في سرد قصة رعايتها لبناتها الثلاثة، وهن هنا وفرح ونور الزاهد، حيث ستقوم بتقديم النصائح والتجارب الإيجابية التي تساعد في نشأة وتربية الأطفال وتنمية المجتمع بطرق إيجابية وفقرات توعوية .

وستقوم المنزلاوي ، بتقديم فقرات متنوعة عن التعامل بين الزوجين والتعامل بين الأبناء والآباء، وكيفية وضع أسس وقوانيين التربية الحديثة دون نسيان العادات والتقاليد والأصول التي نشأ عليها أجيال في المجتمع .

وكتبت صفحة القناة: تخوض التجربة لأول مرة شيرين المنزلاوي تنقل تجربتها في تربية بناتها هنا وفرح ونور الزاهد إلى شاشة قناة هي.

ونشرت هنا الزاهد صورة لأول بوستر يحمل صورة والدتها شيرين المنزلاوي، عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وعلقت قائلة: مبروك فخورين بيكي ومتحمسين نشوفك مذيعة لأول مرة بحبك.

وأضافت: في خطوة تهدف إلى المساهمة في زيادة الوعي والمشاركة الإيجابية في تربية الأبناء تعاقدت قناة هي مع شيرين المنزلاوي لتقديم برنامج على شاشتها، تقدم فيه خلاصة تجربتها في تربية بناتها النجمة هنا الزاهد والوجه الصاعد بقوة فرح الزاهد وآخر عنقود العائلة نور الزاهد.

تم نسخ الرابط