رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر عبد الحميد يكشف أبرز نقاط القوة والضعف لدى فريق أوكلاند سيتي قبل مواجهة الأهلي

كشف تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أبرز نقاط القوة والضعف، لدى فريق أوكلاند سيتي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمتظرة والتي سيواجه فيها النادي الأهلي، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيوينة عبر برنامجه مهاجم صريح والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم: "فريق أوكلاند سيتي، يعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1 وعلى طريقة لعب 4/3/3، ويعتمد على الاستحواذ بشكل عام، ويتميز لاعبيه بالسرعة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهذه أبرز نقاط القوة بالنسبة لفريق أوكلاند سيتي.

وتابع: " حارس المرمى، يعد من أضعف الأمور داخل الفريق، ويفشل في التصدي إلى التسديدات، والتعامل مع الكرات القوية، بجانب المساحات التي تتواجد في الخط الخلفي، وعدم تنسيق كامل ما بين الوسط والدفاع".

تامر عبد الحميد: الأهلي يقيد محمود كهربا في قائمة الفريق الإفريقية بجانب الصفقات الجديدة

كما قال تامر عبد الحميد، إن النادي الأهلي نجح في قيد محمود كهربا، والصفقات الجديدة، التي تم إبرامها خلال الساعات الماضية، في قائمة الفريق الإفريقية، ورفع أسم أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب الإصابة، بجانب مصطفى سعد ميسي، والذي رحل عن صفوف الفريق الأحمر، إلى سموحة.

وأكد نجم الزمالك السابق: "كهربا تم قيده في القائمة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب قيد اللاعب، بعد تأجيل قيده في دور الـ32 لحين الاستقرار على موقفه النهائي بشأن الغرامة الموقعة عليه".

وتابع: "كولر متمسك بكهربا، ومعجب بإمكانية اللاعب، وسيعتمد عليه بشكل كامل في العديد من المباريات، لاسيما أنه يجيد اللاعب في أكثر من مركز، سواء مركز الجناح الأيسر أو مركز المهاجم الصريح".

تم نسخ الرابط