رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يمنى العزبي تعلن التوسع في استثمارات صيدليات العزبي بـ 60 فرعًا جديدًا

الدكتورة يمنى العزبي نائب رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي
الدكتورة يمنى العزبي نائب رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي

أكدت الدكتورة يمنى العزبي، نائب رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن السلسلة لديها خطة توسعية كبيرة في العام 2023، من خلال إنشاء فروعًا جديدة في المحافظات، مشيرة إلى أن صيدليات العزبي منتشرة في غالبية محافظات مصر.

فروع جديدة لصيدليات العزبي

وأوضحت نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، في تصريحات خاصة لـ "بصراحة"، أن المجموعة تعتزم افتتاح 60 فرعًا جديدًا تقريبًا خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء المزيد من التوسع في المحافظات، لافتة أن المجموعة لديها 240 فرعًا قائمًا بالفعل في جميع أنحاء الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار مساعي مجموعة صيدليات العزبي في التوسع في فروعها بمختلف أنحاء الجمهورية؛ لتلبية احتياجات المرضى وتقديم كافة أوجه الدعم لعملائها، ومساعدة المزيد من المؤسسات في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ لا سيما أن رؤيتها تتمثل في أن تصبح كيانًا رائدًا للرعاية الصحية في المنطقة، وشعارها "شركائك لحياة أفضل".

أكبر سلسلة صيدليات في مصر

بذلك، تصبح مجموعة صيدليات العزبي أكبر سلسلة صيدليات في السوق المصري، وتمتلك نظامًا إداريًا قويًا لديه القدرة على التحكم في جميع الفروع المنتشرة بالمحافظات. إذ تقول الدكتورة يمنى العزبي :"لدينا سستم قوي قادر على الإدارة والتحكم في جميع الفروع، وبدونه سيكون هناك صعوبة في إدارة الموظفين ومختلف الفروع، لكن لدينا طريقة عمل واضحة ومنظمة في كل الفروع تزيد من الرضا الوظيفي، ولدينا القدرة على الوصول إلى مرحلة متقدمة وقوية من السيستم، وعندنا خطة تطوير مستمرة". لذا، أصبحت من أفضل أماكن العمل في مصر عام 2022.

صقل مهارات فريق العزبي

وتحرص صيدليات العزبي على اتباع أفضل المعايير والقواعد العامة لإدارة الصيدليات المختلفة، خاصة فيما يتعلق بتدريب الصيادلة باستمرار؛ لتعريفهم بالقواعد الأساسية التي يتبعها أي صيدلي، إلى جانب صقل مهاراتهم المختلفة بما فيها مهارات التواصل الفعال مع المرضى وفن الإدارة، خاصة أن بعضهم يتولى مهام إدارية خلال العمل. لذا، تستثمر المجموعة في تنمية مهارات فرق العمل لضمان اعتماد الجمهور عليهم باستمرار، وتعزيز الثقة في علامتها التجارية.

أفضل خدمة للمرضى

وتلتزم صيدليات العزبي بتقديم أفضل خدمة للمرضى ومساعدتهم؛ لمنحهم نتائج صحية أفضل، وتستهدف توعية عملائها المحتملين والحاليين، وتمكينهم من الاهتمام بصحتهم. وعادة ما تسعى إلى إبرام المزيد من البروتوكولات والشراكات الدائمة مع مختلف شركائها، بما فيهم العملاء والمؤسسات الحكومية والطبية، ومنظمات المجتمع المدني.

تم نسخ الرابط