رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي: نسعى لاستخراج شهادات إعطاء الحقن في الصيدليات

أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي
أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي

كشف الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن المجموعة تسعى إلى أن تكون أول صيدليات في مصر تحصل على شهادات وتراخيص إعطاء الحقن في الصيدليات، حسب قرار وزارة الصحة الذي أصدرته في الفترة الماضية. مضيفًا :"هدفنا إرضاء وإسعاد العميل عند التعامل مع العزبي".

تراخيصإعطاءالحقنفيالصيدليات

وقال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، في تصريح لـ "بصراحة"، إن صيدليات العزبي تركز جهودها على خدمة المرضى والعملاء، وتحاول توفير جميع الخدمات التي يحتاجها، مضيفا:" إحنا حاليًا نسعى أن نكون أول صيدليات في مصر تحصل على الشهادات الخاصة بتراخيص إعطاء الحقن في الصيدليات حسب القرار الجديد لوزير الصحة".

وفي ديسمبر الماضي، أصدرت وزارة الصحة قرارًا وزاريًا بشأن تنظيم السماح للصيادلة المؤهلين بإعطاء الدواء عن طريق الحقن العضلي أو تحت الجلد للمرضى، وذلك بعد مراجعة الضوابط المنصوص عليها، وقد أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة إلى أهمية تنظيم دورات تدريبية متقدمة لأعضاء الفريق الطبي في مختلف المحافظات، ومنحهم الشهادات والتراخيص اللازمة لضمان سلامة المرضى.

صيدلياتالعزبي..رائدةالرعايةالصحية

وتمتد خبرة صيدليات العزبي إلى ما يزيد عن 40 عامًا، حيث بدأت مسيرتها في عام 1975 بصيدلية واحدة، وواصلت رحلتها وتطورها حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات الرعاية الصحية داخل مصر، وتأمل أن تكون كيانًا رائدًا في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذا، تسعى دومًا إلى الاستثمار والتوسع في فروعها من أجل تقديم خدمة مثالية لعملائها، ومساعدتهم في الحصول على صحة أفضل في حياتهم.

طفرةنوعيةبمهنةالصيدلة

جدير بالذكر، رؤية صيدليات العزبي حققت طفرة نوعية بمهنة الصيدلة في مصر، وذلك من خلال طرح خدمات ذات جودة عالية وغير مسبوقة في مجال الرعاية الصحية، مثل تقديم الاستشارات والنصائح والدعم للمرضى والعملاء، إضافة إلى توصيل الدواء للمنازل. ونجحت المجموعة في الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مصر، وترسيخ هويتها في أذهان الشعب المصري بعد تحقيقها الكثير من النجاحات. وتقود صيدليات العزبي سوق الدواء المصري عن طريق توفيرها أجود منتجات الرعاية الصحية للجمهور، وانتشار فروعها في جميع أنحاء الجمهورية بحوالي 240 فرع، إضافة إلى إبرام برتوكولات وتعاقدات متنوعة مع المؤسسات الحكومية والصحية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية، مثل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، ومستشفى أبو الريش للأطفال، فضلًا عن تبرعها للعديد من الجهات مثل مؤسسات الزكاة المعتمدة، وبنك الشفاء ومؤسسة الدواء للجميع.

تم نسخ الرابط