رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي: إطلاق موقع ويب لخدمة توصيل الأدوية قريبًا

أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي
أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي

قال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، إن المجموعة بصدد إطلاق موقع ويب متخصص في توصيل الأدوية للمنازل خلال الفترة المقبلة، إلى جانب أبلكيشن صيدلية العزبي للهواتف الذكية؛ الذي نال إعجاب الآلاف من العملاء،فضلا عن تحميله من أكثر من مليون عميل في الشهور الماضية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن سلسلة صيدليات العزبي تعتمد على مبدأ التطوير المستمر، وتسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات الجديدة إلى المرضى والعملاء، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي واستثماره في تسهيل وصول المنتجات والأدوية التي يريدها العملاء بشكل سريع وبسهولة في أي مكان داخل مصر.

تقديم أفضل خدمة للعملاء

تستهدف صيدليات العزبي توفير جميع سبل الراحة للمرضى وتقديم أفضل خدمة لعملائها، لتلبي احتياجاتهم بفاعلية وبأسرع وقت ممكن. لذا، تركز المجموعة على خدمة توصيل الأدوية والمنتجات إلى منازل العملاء بمجرد طلبها دون بذل أي جهد من جانب العميل. فبإمكان أي شخص التواصل مع صيدليات العزبي لطلب الأدوية وتوصيلها إليهم في أي وقت.

خدمة الخط الساخن

تتيح صيدليات العزبي عدة طرق لشراء الأدوية والمنتجات التي تقدمها إلى العملاء، من أبرزها خدمة الخط الساخن 19600، حيث يمكن للعميل طلب الأدوية والاستفسار عنها من خلال التواصل على هذا الرقم طوال أيام الأسبوع. وتمتلك سلسلة صيدليات العزبي كول سنتر يُعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للصيدليات، فهو يضم حوالي 300 صيدلي على مدار الساعة، لتغطية جميع طلبات واحتياجات العملاء.

أبلكيشن صيدلية العزبي

أبلكيشن صيدلية العزبي الذي يوفر خدمة رائعة لطلب الأدوية أو التعرف على أسعارها. فما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك، ثم إرسال الروشتة الطبية عبر الخواص المذهلة التي يوفرها الأبلكيشن، وفي لحظات تتلقى الرد والدعم من صيدليات العزبي.

ولا تقتصر فوائد تطبيق صيدلية العزبي على ذلك فحسب، إنما يمكن من خلاله الاستفسار عن سعر أي دواء يرغب العميل في معرفته، إضافة إلى إمكانية متابعة طلباته أو تعديله، والتعرف على أقرب صيدليات ضمن سلسلة العزبي تقع بالقرب من منزله.

وبناء على ذلك، إذا كنت في حاجة إلى دواء معين غير متوفر في منطقتك أو تريد شراء الأدوية أون لاين، أو تود معرفة أي استفسار عن منتجات الرعاية الشخصية والصحية، فمن الأفضل التواصل مع صيدليات العزبي عبر الخط الساخن19600 أو أبلكيشن صيدلية العزبي وغيرها من الطرق التي تتيحها المجموعة للمواطنين.

تم نسخ الرابط