رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعره 2500 جنيه.. القصة الكاملة لإتهام الفنانة ليلى غفران لمحاميها بسرقة خاتم مرصع بالألماس بعد مرورو 11 عام على الواقعة.. وحبس خادمتها 6 أشهر.. وطلب تعويض مليون جنيه للمحامي

الفنانة ليلى غفران
الفنانة ليلى غفران

نشرت الفنانة ليلى غفران منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتهم فيه محاميها السابق حسن أبو العنين بسرقة خاتم مرصع بالألماس بلغت تكلفته في ذلك الوقت 2500 جنيهًا وذلكبعد مرور 11 عام على واقعة السرقة وغلق القضية.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المنشور على نطاق واسع وبدأت التسأولات حولمصير الخاتمالمرصع بالألماس وسببفتح القضية مرة أخرى، الأمر الذي دفع المحامي أبو العنين لرفع قضية ضد الفنانة ليلى غفران بتهمة السب والقذف والتشهير به ونشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المحامي أبو العنين أنه فور رؤيته للمنشور على الفيسبوك تتهمة فيه بسرقة خاتمها الألماستوجه إلى مباحث الإنترنت وحرر محضر بالواقعة مستشهداً بما ورد في المنشور من اتهامات وسب وقذف،مطالباً بمبلغ مليون جنيه تعويضًا لما وقع عليه من ضرر من قبل الفنانة.

وقال أبو العينين، إن تفاصيل الواقعة تعود أحداثها إلى 13 سنة ماضية عندما ضبطت الفنانة ليلي غفران خادمتها بعد سرقتها لخاتمها الألماس، موضحًا أن الفنانة غففران طلبت منه التدخل بقضية السرقة التى تعرضت لها من خادمتها الخاصة، قائلًا: روحت مع الفنانة ليلي غفران بلغنا وروحنا النيابة خلصنا الإجراءات بعد ما أتقبض على الشغالة بتاعتها بتهمة السرقة.

الأجهزة الأمنية

وأشار أبو العنين إلى أن أجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمة، وتم صدور حكم ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر، مشيرًا إلى أن خاتم الفنانة ليلي غفران بعد ذلك تم إرسالة إلى إدارة الدمغة والموازين لتقيمه، قائلًا: المتهمة أتحبست 6 شهور والخاتم راح إدارة الدمغة والموازين عشان يتقيم.

وأضاف المحامي حسن أبو العينين، أن الفنانة ليلي غفران تنازلت عن خاتمها الألماس بعدما تم تقديره من قبل إدارة الدمغة والموازين، لافتًا إلى أن الخاتم في ذلك الحينن بلغت قيمته بعد التقدير 2500 جنيهًا، قائلًا: بعد ما تم تقدير الخاتم الفنانة ليلي غفران قالت أنا مش عايزة الخاتم وأنا سبت القضية.

النيابة العامة

وأصدرت النيابة العامة قراراً بتحويل أوراق القضيةرقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلى غفران في اتهامها بالإساءة إلى محاميها، واتهامه بسرقة خاتم ألماس.

وتنظر المحكمة القاهرة الاقتصادية اليوم محاكمةالفنانةليلى غفرانفي اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين، في الدعوى التي حملت رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.

تم نسخ الرابط