رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يُصعد شكواه ضد الأهلي ويُطالب فيفا باعتباره فائزًا في مباراة القمة

كهربا
كهربا

يبدو أن مسلسل المشاكل بين نادي الزمالك ولاعبه السابق محمود عبد االمنعم كهربا لن ينتهي، حيث أرسلمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أزمةكهربا حيث طلب في شكواهباحتساب نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي لصالح الفارس الأبيض.

واقيمت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يومالسبت الماضي،ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري الممتاز، وانتهت بفوزالأهلي بثلاثية نظيفة.

الزمالك يصعد شكواه ضد الأهلي وكهربا للفيفا

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء ينوي رفع شكواهإلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر الاتحاد المصري. وشدد الزمالك في خطابه على مطالبته باستمرار إيقاف كهربا لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة، واعتبار النادي الأهلي مهزوماً في المباريات التي شارك فيها كهربا نظرًا لإشراك اللاعب وهو موقوف محليًا ودوليًابسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة، حيث إن حكم المحكمة الرياضية منحه ستة أشهر للسداد وإلا يستمر إيقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

الزمالك يلجأ إلى لائحة الفيفا

واستند مجلس الزمالك علىالمادة 24/8 بلائحة الانتقالات بفيفا، والتي تنص علىأن الإيقاف يجدد تلقائيًا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديًا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

تم نسخ الرابط