رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضى منصور يعلنها: فيريرا مستمر مع الزمالك وتحديد مصيره بعد مباراة فاركو

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم لتحديد مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مصير المدرب و أمير مرتضى منصور المشرف العام عن الكرة في الفريق الأبيض.

مرتضى منصور يحدد مصير فيريرا مع الزمالك

وقرر مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي استمرار المدرب البرتغالي في المباريات المقبلة و سيتم تحديد مصيره من الإبقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء بعد مباراة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي إن قرار استمرار فيريرا أو رحيله تم التصويت عليه في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك ولكن لم يعلن إلا بعد ممباراة فاركو .

وتواجد جوسفالدو فيريرا في مران الزمالك بصورة طبيعية، وسط وجود إشاعات حول رحيله عن النادي، و تعيين أسامة نبيه أو خالد جلال بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ويعاني الزمالك من تراجع ملحوظ في المستوى بالمباريات الأخيرة، حيث غابت نغمة الانتصارات عن الفريقفخسر في لقائين وتعادل في مثلهما، ليحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، وتنتظره مواجهة قوية يوم الثلاثاء القادم أمام غزل المحلة بالدوري.

تم نسخ الرابط