رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نفسي اشوفهم واخدهم في حضني.. أب يستغيث: شقيق طليقتي حاول قتلي للاستيلاء على ورث أبنائي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرخة استغاثة من أب داخل جدران محكمة الأسرة يروي فيه قصته بعيون دامعة لمنعه من رؤية أبناءه بعد طلاقه من زوجته وتعدي شقيقها عليه بالضرب والطعن للتخلص منه بغرض الإستيلاء على أمواله.

مرض ضمور العضلات

والبداية عندما تقدم زوج يدعىمحمد عبد الفتاح متولى مصاب بمرض ضمور العضلات، انفصلعن زوجتهبعد إنجاب طفلين، عمر سنه 10 واحمد عمره 9 سنوات، وبعد طلاقه حاول رؤية أبناءه وتنفيذ الرؤية بشكل ودي ولكنها رفضت، فضطر لرفع دعوي رؤية.

وقال محمد “بعدما علمت طليقتي برفعي دعوي رؤية، جاء شقيقها وهددني، وقالي لي "لو دكر تيجي تشوف عيالك"، لم انتبه لتهديده وذهبت لرؤية أولادي، ولكنهم منعوهم عني، ورفضوا رؤيتي لهم، رفعت ضدهم دعوي تعويض، تعدوا علي بالضرب أمام اولادي وأحدثوا بي خدوش سطحية وتم تقطيع التيشيرت الذي ارتديه.

طعن الأب

وأضاف: يوم الجمعة من الأسبوع التالي ذهبت لرؤية اطفالي، تربص لي شقيق طليقتي علي الطريق السريع لقرية فارسكور بدمياط، واستدرجني بحجة أن نحل مشاكلنا بشكل ودي بعيد عن الناس، وانتهز فرصة أنني معاق ومصاب بضمور وبطئ في الحركة، وطعنني علي خونه في قلبي وجري بالموتوسيكل الخاص به.

شقيق طليقتي

وتابع: شقيق طليقتي فعل ذلك ليتخلص مني وابنائي يورثوني، وستكون شقيقته هي الواصية عليهم، كنت بين الحياة والموت، ولكن إدارة الله كانت فوق كل شئ، حررت محضر 20008 لسنه2018 جنح فارسكور، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة عام.

امنيات الأب لرؤية ابناءه

واستطرد قائلا: رغم كل ذلك لم استطيع أيضا تنفيذ حكم الرؤية، ولم استطيع رؤية ابنائي، حولت بكل الطرق رؤيتهم، ولم انتبه لتهديدهم لي، ورغم كل ذلك لم استطيع رؤيتهم، قائلا: نفسي اشوفهم واخدهم في حضني.

تم نسخ الرابط