رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دفنها 3 أيام في المقابر وزور شهادة وفاتها للاستيلاء على معاشها.. سيدة تستغيث بـ«آخر النهار»: زوجى خدرنى ودفنى حية.. قمت لقيت نفسي مش لابسة حاجة والناس خرجوني  من التربة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في واقعة غريبة من نوعها استغاثت زوجة تدعى أميمة عبدالجابر تقطن في الحوامدية من زوجها، لقيامه بدفنها حية بغرض الإستيلاء على معاشها وبوليصة تأمين تقدر بربع مليون جنية.

سيدةالحوامدية

واستغاثت أميمة سيدةالحوامدية من زوجها من خلالبرنامج آخر النهار؛ لتوصيل شكواها من ورد حقها من زوجها الذي دفنها حية وحاول التخلص منها وأخذ أموالها الإستيلاءعلى معاشها وبوليصة تأمين.

برنامج آخر النهار

وأكدت سيدة الحوامدية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "زوجي خدرني ودفني 3 أيام، وأخفاني 4 سنوات للاستيلاء على بوليصة تأمين بربع مليون جنيه، وأخذ معاشي بعد نهاية الخدمة".

أهلي اتبروا مني

وتابعت بحزن شديد “أنا تزوجت بدون رضا أهلي، واتبروا مني لما تزوجته، وقمت لقيت نفسي مش لابسة حاجة، الناس خرجوني من التربة، ولما روحت البيت أخوه اتهجم عليا".

وأختتمت حديثها “4 سنين بيخفيني من شقة لشقة، وتعذيب وحلق شعر وكهرباء وحرق بالنار، وبنتي بلغت، لما طلع شهادة وفاة وإعلام وراثة، وهو هددني تاني، وعمل محضر إني خاطفة أولادي".

الأسلحة البيضاء

حلقات التعذيب التي تعرضت لها السيدة أميمة استخدم فيها الزوج الأسلحة البيضاء والكهرباء والمواد المخدرة، وظل ينهال عليها بالضرب طيلة الأربع سنوات الماضية، وحلق لها فروة شعرها، حتى استطاعت ابنتها أن تستغيث بالنجدة ويتم القبض عليه.

تم نسخ الرابط