رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق الشناوي: فاتن حمامة مكانش معاها مؤهل عالي.. وعلمت نفسها اللغة الفرنسية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، تفاصل عن الراحلة فات حمامة، لافتًا إلى أنها كانت نموذجًا جيدًا لكل إنسان يريد أن يتقدم في حياته.

وأضاف خلال استضافته في برنامج «صباحك مصري»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الخميس، أن الراحلة فات حمامة لم تحصل على مؤهل عالي ولكن كان لديها ثقافة تعادل الدكتوره.

واستكمل: «فاتن حمامة مأخدتش مؤهل عالي.. لكن كان عندها ثقافة تعادل 20 دكتوراه وعلمت نفسها اللغة الفرنسية من برامج الإذاعة، وكذلك اللغة الإنجليزية وعملت فيلم إنجليزي متواجد على اليوتيوب».

زواج فاتن حمامة من عمر الشريف

وقال الناقد الفني، إن الفنان عمر الشريف تزوج من الفنانة فاتن حمامة، وذلك قبل أن يصبح فنانًا عالميًا، مضيفًا أن تجسيدها لشخصية «ضمير أبلة حكمت» يعد شجاعة منها وخطوة جريئة.

تصريحات طارق الشناوي عن منة شلبي:

وفي وقت سابق، قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن الفنانة منة شلبي تشبه الفنانة سعاد حسني، مؤكدًا أنها تعد نموذجًا منها.

واستكمل، خلال برنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، أن فيلم خلي بالك من زوزو يعد علامة فارقة في حياة سعاد حسني، قائلًا: «سعاد حسني كانت معتزة باسم زوزو في الوسط الفني، وكان نقلة جماهيرية».

فيلم خلي بالك من زوزو:

وأضاف، أن فيلم خلي بالك من زوزو واحد من أكثر 5 أفلام من حيث الإيرادات في السينما، ونجاحه جعله مستمرًا حتى هذه اللحظة.

وتابع، أن فيلم خلي بالك من زوزو عمل لم يتكرر، قائلًا: «فيلم خلي بالك من زوزو مستحيل يتكرر تاني وسعاد حسني مازالت نجمة شبالك ونحتاج مثل هذه الأفلام خلال الفترة المقبلة».

تم نسخ الرابط