رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستحملش عليها الكلمة.. وفاة أب إثر مشادة كلامية مع طالبين بالصف الثانوي تحرشا بابنته.. والقبض عليهم وحبسهم على ذمة التحقيق

موظف بإدارة كهرباء
موظف بإدارة كهرباء

في حادثة مأساوية هزت الشارع المصري أمس إثر وفاة أب أربعيني سقط مغشياً عليه ولفظاً أنفاسه الأخيرة وسط الماره في الشارع أثناء قيامه بالدفاع عن ابنته صاحبة 17 عاماً بعد تحرش طالبين في المرحلة الثانوية بها.

سقوط والد الفتاة

صرخات موجعة تعالت في جميع أرجاء المدينة من قبل الأم وابنتها عقب سقوط والد الفتاة أرضًا، وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم ولكنه كان فارق الحياة بعد دقائق قليله من وصوله جراء إصابته بذبحة صدرية.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم طالبين في الصف الأول والثاني الثانوي على التحرش بطالبة في الصف الثالث الثانوي أثناء مرورها بالطريق العام بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وقام والد الطالبة بالتصدي للطالبين ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بسقوط الأب مغشيا على الأرض وتم نقله لمستشفى خاص ولكنه قد فارق الحياة.

النيابة العامة

قررت نيابة منيا القمح بالشرقية، اليوم، حبس شابين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتسبب فى وفاة أب إثر مشادة كلامية بينهما بسبب معاكسة نجلته فى الشارع وعلى إثر ذلك سقط الأب مغشيا عليه وتوفى فى الحال

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائى، يفيد بلاغا من إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة منيا القمح، بوصول علام ا ع ال 45 عاما موظف بإدارة كهرباء منيا القمح، ومقيم بندر منيا القمح، مصابا بحالة إعياء شديدة وتوفى فور وصوله.

التحريات الأولية

وتبين من التحريات الأولية أثناء مرور "م" نجلة المتوفى طالبة بالصف الثالث الثانوى العام، بالشارع بمدينة منيا القمح، قام طالبان معاكستها، فحدثت مشادة كلامية بين والدها والطالبين وسقط الأب أرضا مصابا بحالة اغماء وتم نقله إلى المستشفى ليتوفى في الحال.

تم نسخ الرابط