رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلمي طولان يهاجم لاعبي البنك الأهلي: لعيبة متدلعة بقالها سنتين ونص.. كان ناقص أنزل الملعب بـ بزازة

حلمي طولان
حلمي طولان

شن حلمي طولانالمدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي حرب ضد الاعب المصري وعقليته داخل الملاعب، موضحاً أنه تم إقالته من تدريب البنك الأهلي بعد مؤامرة من مجموعة لاعبين بالاشتراك مع عدد من المسؤولين، مستنكراًحصول اللاعبين على عقود ماليةكبيرة في الفترة الحالية وهو ما يؤثر على مستواهم بالسلب.

الجهاز الفني

جاء ذلك خلال لقاءطولان عبر قناة المحورقائلاً : "البنك الأهلي يتولى مسؤوليته أشخاص محترمين جدا على رأسهم أشرف نصار، وعلاقتي به تمتد لأربعين سنة مضت، فالجهاز الفني هو الحلقة الأضعف في أي ناد لأنه يتم تحميله المسؤولية، من الصعب أن ترحل إدارة أو لاعبين ولكن الأسهل رحيل الجهاز الفني".

فريق البنك الأهلي

وأضاف طولان "وجدت فريق البنك الأهلي وبه نواقص كبيرة جدا من النواحي البدنية والسلوكية، فلاعيبة البنك الأهلي كانت متدلعة وكان ناقص أنزل الملعب (بالبزازة) وهم مجموعة كبيرة من اللاعبين ولكن في نفس التوقيت كانت هناك مجموعة جيدة، مؤكداً أن هناك مجموعة مدللة في فريق البنك الأهلي على تواصل مع العناصر المسؤولة وذلك يسبب مشكلة كبيرة جدا".

وتولى حلمي طولان قيادة البنك الأهلي في ثماني مباريات وحقق انتصار وحيد بينما تعادل أربع مرات وخسر في ثلاث مواجهات.

الاعب المصري عقليته ضعيفة

وكشف طولان "اللاعب وبالأخص المصري عقليته ضعيفة ولا يريد التدريب ولكن يرغب في اللعب والحصول على أموال وألا يتعرض لخصومات وبالنسبة لي ذلك أمر غير مقبول، مشدداً أنه لدية أسلوب في التعامل بشكل احترافي، يمكن أن يصل للاعب من جانبي تحفيز وإشادة على مستواه ولكن دون (دلع أو طبطبة)".

وأوضح "قيل لي أن هناك لاعبين في البنك الأهلي قبل ذلك كانوا يصلون بعد فترة من بداية المران ويشاركون بشكل طبيعي، وأنا لدي نظام لا يعتمد على ذلك".

وأضاف "لعبنا كل 3 أيام مباراة ولم يكن هناك وقت لتدريب اللاعبين، والنظام الذي وضعناه لم يعجب الكثير منهم بعد تعودهم على نظام مختلف".

مواجهة المقاولون العرب

وأبدى طولان اندهاشه قائلا: "رحلت قبل مواجهة المقاولون العرب ثم عدت وقيل لي إذا لم تفوز سترحل، هناك مسؤول صرح تلفزيونيا أن تلك المواجهة هي الأخيرة للجهاز الفني وتم تحديد المدرب الجديد، هل كان يريد توصيل رسالة للاعبين؟".

وواصل "شاهدنا ما حدث بثلاثة أهداف تم استقبالها في مباراة وإهدار ركلة جزاء، بدون شك كان هناك تعمد للإطاحة بي من بعض اللاعبين بمساعدة بعض الأشخاص في النادي".

وكان البنك الأهلي قد تعادل في مواجهة طولان الأخيرة أمام الداخلية بثلاثة أهداف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

جدول الدوري

وتابع "نادي البنك الأهلي لديه إمكانيات رائعة تضعه في منطقة مختلفة تماما في جدول الدوري ولكن يجب أن يتم التخلص من السوس داخل النادي".

ويحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المراكز المؤدية للهبوط.

وكشف طولان "في مباراة المقاولون العرب دفعت مكافأة من جيبي الخاص أكبر من مكافأة النادي، وكان لدي استعداد فعل ذلك طوال فترتي لمكافأة المجتهد، أنا محترف في أسلوبي".

المدير الفني

وتابع "يجب أن يفيد المدير الفني لاعبه ويرفع مستواه، هناك لاعبون من الدرجة الثانية والثالثة تدربوا تحت قيادتي وانضموا إلى المنتخب مثل مصطفى شلبي ومروان داوود خلال فترتي في إنبي".

وشدد طولان "اللاعب المصري نمرود لو سبته هيركب، أدرب منذ 15 عاما وما اختلف فقط هي المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها اللاعب والزخم الإعلامي وتغير من سلوكياته".

وتعجب المدير الفني "عندما يحصل لاعب في ناديه على ما يقرب من 60 ألف جنيه وفجأة يحصل على ستة ملايين جنيه، بالتأكيد ذلك سيفسده لأن عقلية اللاعب المصري ضعيفة وسريع التأثر سلبا وإيجابا".

تم نسخ الرابط