رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميمي حريقة: كنت بتسلى على برنامج تانجو وواحد طلب أفتح الكاميرا مقابل 250 جنيه ورفضت

أرشيفية
أرشيفية

وقفت غ. أ المعروفة بـ ميمي حريقة أمام جهات التحقيق في القضية التي حملت رقم 14925 لسنة 2022 جنح مصر الجديدة، تكشف تفاصيل استخدمها تطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تطبيق تانجو tango - قل هاي sayhi - تليجرام telegram، من أجل التواصل مع الرجال واستقطاب راغبي المتعة والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تلك المقاطع المستخدمة، عن طريق رقم هاتف محمول، حيث نفت بعض التهم الموجهة إليها.

وأمام جهات التحقيق اعترفت المتهمة غ. إ المعروفة بـ ميمي حريقة، بعلاقتها بالفيديوهات المحرزة معها، حيث إنها فعلت ذلك عبر التطبيقات المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي على سبيل التسلية، وأنها لا تقصد من ذلك أفعالا منافية للآداب، ولفتت إلى أنها لا تظهر بوجهها ولا أحد يعرف أنها هي صاحبة الحساب.

وأوضحت المتهمة والمعروفة بـ بميمي حريقة: المحادثات دي اللي كانت بتتبعتلي من الرجالة وناس بتفضل تبعتلي إنهم عايزين يدوني فلوس مقابل إنى أوريهم فيديوهات ليا من غير لبس خالص، وأنا معملتش كده ولا عمرى اخدت فلوس من ورا الكلام ده أنا بعمله على سبيل التسلية ومش قصدي آخد فلوس.

واعترفت المتهمة غ، إ والمعروفة بـ ميمي حريقة بالمحادثة التي واجهتها بها جهات التحقيق قائلة: دي فعلا بتاعتي على تطبيق تانجو وده حد كان بيكلمني عايز يمارس معايا الجنس ويديني 250 جنيه، وأنا كنت بجاريه في الكلام، لكن محصلش بينا أي حاجة، ومعرفش أصلا ده مين، وأنا مش كاتبة اسمي على التطبيق أنا كاتبة اسم مستعار ميمي حريقة.

وعاقبت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية المتهمة غ. أ، سورية الجنسية، والمعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ ميمي حريقة بالحبس لمدة 6 أشهر مع الإيقاف.

تم نسخ الرابط