رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لماذا زار نائب محافظ الجيزة مشروع تبطين الترع بأوسيم والزمر؟

أجري المهنس إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانية لتفقد المشروع القومي لتبطين الترعويرافقه المهندس محمد عبد السلام رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالقاهرة والجيزة، والدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم والمهندس عمر حلمي مدير عام ري الجيزة.

اقرأ أيضا:لحظة انفجار خط غاز بطريق إسكندرية الدولي (فيديو)

وتفقد نائب المحافظ، عددا من الترع الجاري العمل في تبطينها بنطاق مركز ومدينة أوسيم وعلي رأسهم ترعتي الزمر وأوسيم، وذلك ضمن المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع الذي يهدف إلى الترشيد وتقليل الفاقد من المياه التي يتم هدرها في الشبكة المائية ويقضي على مشكلات نقص المياه وشكاوي المزارعين وتوصيل المياه الي نهايات الترع.

اقرأ أيضا:تكريم سائق قطار أنقذ حياة سيدة ألقت نفسها على شريط السكة الحديد بأسوان (صور)

وتفقد أيضا الشهابي أعمال تطوير وتوسعة الطريق الرئيسي بالكوم الأحمر حتى مستشفى أوسيم المركزي بطول ٤٨٠٠ متر، تمهيدا لرصفه وفتح محاور مرورية جديدة، موجها بالانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها للتيسير أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وتفقد نائب المحافظ عددا من شوارع المدينةلمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعرف على أحتياجاتهم على الطبيعه، مشددا على رئيس المدينة بالأهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات والقمامة والأشغالات بالصوره التي يلمسها المواطنين.

وحرص نائب المحافظ على الالتقاء بعدد كبير من أهالى المدينة للاستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة، كما عقد لقاء مع رؤساء الوحدات المحلية بمركز أوسيم، لمناقشة آليات العمل بالمرحلة القادمة موجها بالمتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة و الأشغالات أول بأول ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق الوحدات المحلية.

وأشار نائب المحافظ، إلى ضرورة بذل المزيد من المجهودات والإخلاص في العمل والإصرار للارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق الوحدات المحلية من أجل تحقيق أمال المواطنين.

تم نسخ الرابط