رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاء سالم: عايزة أطلق صرخة ضد التحرش على مستوى العالم

وفاء سالم
وفاء سالم

نشرت الفنانة وفاء سالم، فيديو جديد لها، عبر صفحتها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، كاشفة عن رد فعل شقيقتها على الأذى التي تعرضت إليه بسبب أقاربها.

وأضافت خلال الفيديو، أنها أرسلت الفيديو الذي كشفت فيه عن تعرضها للتحرش لشقيقتها في كاليفورنيا، وشجعتها على هذا الفيديو، مضيفة: «شقيقتي في حلب طالبتني بحذف الفيديو الذي تكشف فيه تفاصيل تعرضها للتحرش».

فيديو وفاء سالم:

واستكملت، أنها رفضت حذف الفيديو بعد طلب شقيقتها، حيث أنه دارت بينهما حوار، قائلة: «سألتها مش ده اللي حصل معاكي وأنتي صغيرة جابتني اه هو اللي حصل بس مينفعش نفضح قرايبنا».

وتابعت خلال الفيديو، أنها تريد أن تطلق صرخة ضد التحرش على مستوى العالم، لافتةً إلى أنها تلقت العديد من رودود الأفعال على الفيديو وخاصةً من امرأة عجوز تبلغ من العمر 75 عامًا وتقول أنها تتعرض للتحرش حتى الآن، لذلك لا تريد الصمت عن هذه الظاهرة.

وفاء سالم تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش:

كانت كشفت الفنانةوفاء سالمتفاصيل تعرضها للتحرش من بعض أقاربها في فترة طفولتها، وانتهاكهم لطفولتها البريئة، موضحةً أن ذلك الأمر كان ضمن أسباب اعتزالها وابتعادها عن المجال الفني.

وقالت وفاء سالم خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: عندما كنت صغيرة، كنت أُفضل أن أجلس أسفل المنضدة، ولم أُغير ذلك المكان، وأسمع دائمًا أصوات الأواني والشوك ورائحة الطعام، وعندما يبدأوا في التسامر أكون في عالم آخر غير العالم الخاص بهم، وكانوا يعتبروني مثل قطتهم السيامي التي يلعبون بها.

تم نسخ الرابط