رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شعبة البناء: أسعار الأسمنت ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأيام المقبلة

أسعار الأسمنت
أسعار الأسمنت

قال أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الأسمنت ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأيام المقبلة.

وأضاف الزيني، في تصريحات خاصة لموقع"بصراحة" الإخباري، أن أسعار الأسمنت سترتفع ابتداءا من الثلاثاء القادم 17 يناير، مشيرًا إلى ان سيتم زيادة سعر القطع أرض المصنع والتكلفة 100 جنيه لجميع أنواع الأسمنت ليصبح سعر القطع أرض المصنع كالتالي: المخصوص: 1970 قاهر البحار 2040

وأشار بأنه سوف تصبح التكلفة أرض المصنع: أن المخصوص وصل لـ 1880 ، كما أن قاهر البحار وصل لـ 1950

واكد " الزيني "، أنه سوف يتم زيادة سعر القطع و التكلفة 100جنيه أخرى الثلاثاء بعد القادم 24 يناير .

وفي وقت سابق كشف أحمد الزيني رئيس شعبة المواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، تفاصيل انخفاض أسعار الحديد، مؤكدًا أن السوق شهد حالة ارتباك لأول مرة في التاريخ.

وذكر "الزيني" ، أن أسعار الحديد ارتفعت 3 مرات في أسبوعين، ما أدى إلى توقف السوق خلال الفترة السابقة، مضيفًا أن أسعار الحديد على أرض المصنع ارتفعت من 23350 وحتى 25 ألف جنيه، والسعر للمستهلك وصل إلى 30 ألف جنيه في بعض المناطق.

انخفاض الأسعار للمستهلك

وقال إن الأسعار ثابتة في المصانع ولكنها انخفضت للمستهلك بنحو ألفي جنيه في عديد من المناطق، وذلك بسبب انخفاض الدولار في السوق السوداء، والانفراجة في الإفراج عن البضائع بالموانئ، مطالبًا العملاء بالتمهل في الشراء؛ حيث إن السوق سوف يشهد استقرارًا وانخفاضا في الأسعار، حيث إن أسعار الحديد ثابتة في الخارج.

تم نسخ الرابط