رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبيرة فلك بعد تقديم بلاغ ضد ياسمين عز: «لسة هتشوفوا قضايا تشهير وسب وقذف على اللي كانت طالقة لسانها»

ياسمين عز
ياسمين عز

علقت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، على أخبار تقديم بلاغ للمجلس القومي للمرأة ضد الإعلامية ياسمين عز، بعد حرب التصريحات التي دارت أمس الثلاثاء بينها وبين الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة.

وقالت رحاب منيعم: «تراجع المريخ هينتهي يوم 13 يناير وعايزة اقولكم هتشوفوا كم قضايا تشهير وتطاول وسب وقذف علي الناس اللي كانت طالقة لسانها الفترة اللي فاتت».

https://twitter.com/rehabmeeniem/status/1613175347431804937?s=20&t=x6thbRjv2T3OMFeTtYhdxg

وتابعت: «ناس كتير هتنكشف عنها اسرار وتبقي بطلة التريند بعد ماكانت هي اللي متصدرة التريند بكلامها وتطاولها ع اخرين».

واستكملت: «هنتفرج علي شوية كارما حلوين وع المستوي الشخصي أي حد أتعرض لخداع او إشاعات الفترة اللي فاتت وارد جدًا يأخد حقه وبطرق غير متوقعة».

https://twitter.com/rehabmeeniem/status/1612332031157100545?s=20&t=x6thbRjv2T3OMFeTtYhdxg

أزمة الإعلامية ياسمين عز:

كانت شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل وذلك بعد تعليق الدكتور مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على تصريحات مذيعة MBC مصر ياسمين عز، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقد انتهت حرب التصريحات بتقديم المجلس القومي للمرأة ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد المذيعة ياسمين عز، وقد اعتبر المجلس برنامج الإعلامية عبارة عن إهانة وتحقير وتقليل من شأن المرأة، والتحريض على ضربها من خلال محتوى البرنامج.

بلاغات ضد الإعلامية ياسمين عز:

لم ينتهي الأمر عند تقديم بيان للمجلس الأعلى للإعلام، فقد تقدمت المحامية نهاد أبو القمصان، صباح اليوم الأربعاء ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامية ياسمين عز، بعد التصريحات التي اطلقتها خلال الفترة الماضية، كما اعتبرت البرنامج يحرض الفتيات والسيدات على تقبل الإهانة، وهو ضد استراتيجية الدولة المصرية 2030 والتي تهدف إلى تمكين المرأة المصرية وارتفاع قيمتها لبناء مجتمع راقي.

وفي نفس السياق، كان تعليق الإعلامية ياسمين عز، أنها تدعو من خلال برنامجها للحفاظ على كيان الأسرة المصرية و الحفاظ على تبادل المودة بين الزوجين، مضيفةً أنها نشأت في أسرة مستقرة تقوم على المبادئ والأخلاق، وأخذت عهدًا على نفسها بممارسة شرف المهنة بعيدًا عن الإسفاف.

تم نسخ الرابط