رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخرهم الزعيم وصلاح السعدني.. شائعات وفاة الفنانين عرض مستمر

عادل إمام
عادل إمام

في ظل عصر التكنولوجيا، وسرعة انتشار الأخبار، وعدم التأكد من المعلومات، نال عدد من الفنانين شائعات شتى، وكان على رأسها شائعات الوفاة.

ويعد الزعيم عادل إمام، من أكثر الفنانين الذين تعرضوا لشائعات الوفاة، وكان آخرها منذ أقل من أسبوع، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، شائعات وفاة الزعيم.

وعلى الفور، خرج المنتج عصام إمام في تصريحات صحفية لنفي هذه الشائعات، مؤكدًا أن الزعيم بصحة جيدة ويمارس حياته الطبيعية في المنزل مع أسرته.

شائعات وفاة صلاح السعدني:

وكذلك واجه الفنان صلاح السعدني، شائعات وفاة، وذلك بعد ساعات قليلة من شائعات وفاة الزعيم عادل إمام، إلا أن الفنان أحمد السعدني نجل النجم صلاح السعدني، خرج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، نافيًا ما تم تداوله.

وقال في منشور له: «ابويا بخير الحمد لله إن شاء الله تنشل يالي كتبت الإشاعة».

شائعات وفاة ليلى طاهر:

كانت تعرضت الفنانة ليلى طاهر، لوعكة صحية حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن بترها لقدمها وقامت بتركيب رجل صناعية، وبدأت بعدها الأنباء في الأنتشار أنها توفيت أثر إصابتها.

لكن سرعان ما خرجت الفنانة نافية هذه الأخبار مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة وأنها تعرضت لإصابة بسيطة في قدمها.

عفاف شعيب:

«مفيش حد يقلق عليا».. هكذا ردت الفنانة عفاف شعيب على شائعات وفاتها، وذلك خلال تصريحات صحفية، مؤكدةً أنها بصحة جيدة ولم تتعرض خلال الفترة الماضية إلى أي وعكات صحية.

تم نسخ الرابط