رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد واقعة متحرش المعادي.. رانيا يوسف تطالب بقانون رادع لمن يبرر التحرش

طالبت الفنانة رانيا يوسف بسن تشريع وقانون رادع يُعاقب من يبرر أفعال المتحرش وليس المتحرش فقط.

جاء ذلك تعليقًا، على واقعة متحرش المعادي، الذي تمكنت كاميرات المراقبة في إحدى العقارات وهو يعتدي على طفلة جنسيًا، وتعطل سيدة من سيدات العمارة الفعل، ويفر المتهم هاربًا من المواجهة.

وتمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي عقب تقنين الإجراءات وكشف ملابسات ما نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، «ستظل جريمة التحرش نشاهد فاجعه جديده كل يوم آخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات.. من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبرة، وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين».

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أظهرت فيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

اقرأ أيضًا:بعد القبض على المتهم.. انهيار «طفلة المعادي» أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة

ووثقت كاميرا أخرى لحظات خروج الطفلة من العمارة مسرعة إلى إحدى الشوارع الجانبية، ثم خروج المتحرش محاولًا استقلال تاكسي للهروب، ثم ابتلعه الزحام، واختفى لحين تم ضبطه، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.

انتقل فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى مكان العقار السكني الذي شهد الاعتداء على طفلة من قبل أحد الأشخاص بمنطقة المعادي، وذلك للمعاينة وإجراء التحقيقات اللازمة، وانهارت الطفلة الصغيرة أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة.

تم نسخ الرابط