رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيف زاهر: كهربا قالي هيلعب مباراة المصري.. والزمالك مش هيقدر يقدم نقض غير بعد 6 أشهر

سيف زاهر
سيف زاهر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رسالة محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، له بشأن مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

مباريات الجولة الثالثة عشرة

ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي، هل كهربا سيتواجد في مباراة المصري المقبلة؟ كهربا قالي أنا شخصيًا بالحرف (أنا هلعب مباراة المصري الجايه)».

دفع الغرامة للزمالك

وأضاف: «كهربا أكد أنه بعد انتهاء فترة الإيقاف هيلعب الـ6 أشهر المقبلة، وخلال تلك الفترة سيقوم بتسوية الأمور المالية ودفع الغرامة للزمالك»، مضيفًا: «كهربا أكد (الزمالك مش هيقدر يقدم نقض غير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة)».

وتابع: «الكلام اللي خارج من معسكر الزمالك، بأن الزمالك اتحرك واشتكى رسميًا لـ فيفا لأنه محلصش على فلوسه، والتوقع أن العقوبة ستتم مضاعفتها لعدم التزام اللاعب بالسداد».

الرد النهائي في موضوع كهربا

وواصل: «الرد النهائي في موضوع كهربا، سيكون يوم 11 يناير الجاري، وحال شارك كهربا أمام المصري فإن ذلك يؤكد صحة موقفه: ولكنه سيظل مطالبا بدفع الغرامة لنادي الزمالك التي تقدر بحوالي 80 مليون جنيه».

تم نسخ الرابط