رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

«إعارة لمدة 6 شهور».. الأهلي يضم خالد عبدالفتاح من سموحة

أمير توفيق و خالد عبدالفتاح
أمير توفيق و خالد عبدالفتاح
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة إلى صفوف الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء.. وسوف ينضم اللاعب لتدريبات الفريق ابتداءً من غدٍ بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية مع ناديه.

وكان لاعب نادي بنها هشام وشقيق خالد عبدالفتاح المنتقل حديثا لـالأهلي، أكدانتقاله بشكل رسمي للأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هشام في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن نادي الأهلي كبير وشرف لأي لاعب أن يرتدي قميصه، لكن احتياج الأحمر للاعب أنهت الصفقة على الفور، وليس انتمائه.

وأضاف، انتظروا اللاعب في منتخب مصر قريبا، نظرا لإنه جوكر ويلعب في أكثر من مكان، مؤكدا أن طموح خالد عبدالفتاح كبير جدا،وهذه بداية للتألق.

وأنهى حديثه عن رئيس نادي سموحة فرج عامر، أنه لا يقف في طريق أي لاعب ويعامل نجم سموحة والمنتقل حديثا للأهلي على سبيل الإعارة كأب قبل أن يكون مسؤول.

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة توصله لاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة حسام حسن وزياد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

فرج عامر يعلن لـ بصراحة انتقال خالد عبدالفتاح

قال فرج عامر في تصريحاته لـ موقع «بصراحة»، إنه تم الاتفاق مع إدارة الأهلي بإعارة خالد عبدالفتاح بنية البيع لمدة 6 شهور، وذلك في حضور الخطيب اليوم الثلاثاء في منزل رئيس سموحة.

وأضاف عامر، أن مقابل إعارة خالد عبدالفتاح، استعارة ثنائي الأهلي حسام حسن لمدة 6 أشهر، وزياد طارق لمدة 18 شهرا.

تم نسخ الرابط