الأربعاء 30 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

سفاح الجيزة.. النيابة تحيل «قذافى» للجنايات بعد قتله 4 أشخاص ودفنهم فى المقابر

النائب العام حمادة الصاوي  موقع بصراحة الإخباري
النائب العام حمادة الصاوي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء رجل عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، فى القبض على سفاح الجيزة المتهم بقتل 4 أشخاص ودفنه للجثامين بالمقابر، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأصدر المستشار حماده الصاوي النائب العام، مساء اليوم الأثنين، بإحالة المتهم "قذافي فراج" والشهير بسفاح الجيزة إلى الجنايات، جاء ذلك في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة قدمت الدليل حول القضايا التي قام بها المتهم وهي شهادة 17 شاهد، بعد اعترافات المتهم في التحقيقات، وبعد مناقشة المتهم أمر رجال التحقيقات باستخراج الباقي من جثامين المجني عليهم بالأماكن المدفونة بها.

وأثبت تقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها كما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

Go to top of page