رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاستشارة الطبية .. خدمة مجانية من صيدليات العزبى للجمهور المصرى للإجابة عن كل الاستفسارات والتساؤلات عن الأدوية

صيدليات العزبي
صيدليات العزبي

رحلة صيدليات العزبى فى مصر بدأت منذ عام 1975 بصيدلية واحدة ، وخلال السنوات الماضية حققت نجاحاً واسعاً تمثل فى تطوير خدماتها الطبية حتى أصبحت واحدة من أهم سلاسل الصيدليات فى مصر والوطن العربى ، حيث وصل عدد فروعها حالياً بالمحافظات 230 فرع ، يقدمون الخدمات الطبية بنفس المستوى من الجودة للمواطن المصرى.

ما يميز صيدليات العزبى عن باقى السلاسل فى مصر هو الحرص الدائم على التطوير المؤسسى وتقديم الخدمة بكفاءة عالية ، ويتمثل ذلك فى مواكبة الجديد دائماً .

ويسلط موقع بصراحة الإخبارى الضوء على عدد من الخدمات التى تقدمها صيدليات العزبى لعملائها فى كافة المحافظات.

خدمة الاستشارة الطبية من صيدليات العزبي

من بين أهم الخدمات التى تقدمها صيدليات العزبى هى خدمة الاستشارة الطبية ، دون الحاجة للذهاب إلى الصيدلية ، حيث يتمكن المواطن من التواصل مع الصيدلي وسؤاله والحصول على الاستشارة الطبية بأسرع وقت ممكن وبأسهل وسيلة اتصال ، وهو الأمر الذى يعود بالنفع على المواطن ، خاصة أن صاحب الاستشارة الطبية يكون فى أشد الحاجة إليها.

خدمة الاستشارة الطبية ، تقدمها صيدليات العزبى لعملائها عن طريق الهاتف وتحديداً عبر رقم الخط الساخن 19600 ، حيث يتولى الرد على المكالمات الهاتفية عدد من الصيادلة الأكفاء الذين يقدمون الإجابات الكاملة عن الاستشارات المختلفة وفق الضوابط التى حددتها وزارة الصحة المصرية ونقابة الصيادلة ، ويتميز الصيادلة الذين يردون على الهاتف بالإلمام الواسع بالمعلومات الطبية الجديدة فى مجال الأدوية ، بحيث يستطيعون تقديم الإجابات الوافية التى يحتاجها المريض.

عدد الصيادلة الذين يقدمون خدمة الاستشارات الطبية من العزبى يبلغ 300 صيدلى ، يعملون على مدار 24 ساعة فى اليوم لتلقى كافة الاستفسارات والاسئلة وتقديم إجابات علمية عليها فى أسرع وقت وبشكل عاجل.

اسأل صيدلى العزبى

خدمة أخرى تقدمها صيدليات العزبى لعملائها وهى " اسأل صيدلى العزبى" ، حيث يستطيع أى مواطن التوجه ، لفروع صيدليات العزبى والسؤال عن أى استفسار أو أمر طبى طوال أيام الاسبوع ، حيث تقدم العزبى هذه الخدمة بشكل مجانى لكل عملائها.

وعلقت مجموعة صيدليات العزبي، على تلك الخدمة المقدمة لعملائها، قائلة: " لسنا مجرد مكان لتلبية احتياجاتك الصحية ، فنحن شركاء رحلتك نحو حياة صحية سعيدة وفريق الصيادلة في صيدليات العزبي مستعد دائماً لموافاتك بأهم المعلومات ومساعدتك على تحسين صحتك والبقاء في أفضل حال ".

كما تتمسك مجموعة صيدليات العزبي بقاعدة ذهبية وهي عدم رفض أي طلب للعميل والعمل على توفير كل ما يحتاجه من منتجات حتي لو لم تكن متوفرة فى الوقت الحالي، وتبذل مجموعة صيدليات العزبي جهودها فى توفير ما يحتاجه، معلقين على ذلك :" العميل يأتى إلينا لتوفير ما يحتاحه ومن واجبنا احتوائه حتى لو بدر من العميل أى تصرف به بعض الانزعاج، فلا نأخذه بشكل شخصي ونقدر ظروفه كاملة، فنحن هنا عائلة واحدة والمريض فرد من عائلتنا ونقدر ظروفه جيدً ".

يذكر أن صيدليات العزبى حصلت مؤخراً على شهادة دولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر من مؤسسة bestplacestowork لعام 2022 ، وهى الشهادة التى يتم منحها للمؤسسات الناجحة التى تحقق طفرات فى بيئة العمل الداخلية سواء من حيث ظروف العمل ومدى رضا العاملين ومتوسط مرتباتهم الشهرية والسنوية وكذلك الدورات التدريبية التى يتلقوها سنويا والتطوير الدائم فى ماكينة العمل الداخلية.

حصول مجموعة صيدليات العزبى على هذه الشهادة الدولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر فى 2022، هو دليل على النجاح الذي تحققه صيدليات العزبى السنوات الأخيرة من تطوير كامل فى كافة القطاعات وزيادة فى أعداد الصيدليات والفروع بكافة المحافظات فضلا عن التنويع فى الخدمات الطبية المقدمة وتوفير كل الأدوية والمستلزمات المختلفة.

تم نسخ الرابط