رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استجابة للرئيس السيسي.. الخطيب يُكلف مدير النشاط الرياضي بتحقيق رغبة شاب من ذوي الهمم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، كلًّا من خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، والكابتن عجمي، رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور ياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، باستقبال الشاب محمود أحمد من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى لتحقيق رغبته في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.. جاء ذلك استجابًة لتوجيهات السيد الرئيسعبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والذي حرص اليوم على لقاء ذوي الهمم لمساندتهم وتلبية احتياجاتهم ورفع معنوياتهم.

شاب من ذوي الهمم يطلبالانضمام للنادى الأهلي

قال البطل محمود أحمد، بطل مصر من ذوي الهمم فى ألعاب القوى، للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتمنىالانضمام للنادى الأهلي.

ومازح الرئيس السيسي، البطل محمود، خلال فقرة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من قادرون باختلاف"، قائلا: «متدخلنيش مع الأهلى والخطيب يا محمود.. وزير الرياضةبيقولى سهلة إن شاء الله».

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، حفل «قادرون باختلاف» في نسخته الرابعة تحت شعار لينا مكان، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

ويحضر الحفل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات الدولة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبدالله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات.

تم نسخ الرابط