رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا يتوجه لمقر القلعة الحمراء لمناقشة أزمة تجديد إيقافة 6 أشهر

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

بعد خطاب الفيفا لنادي الأهلى بوقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا توجه اللاعب إلى مقر النادي الرئيسي بالجزيرة منذ قليل وذلك لعقد جلسة مع مسئولى القلعة الحمراء لمناقشة الوضع القانونى والمالي للنادي بعد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تجديد ايقافه لمدة ستة أشهر نظرا لعدم سداد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتى تقدر بمليوني ونصف دولار.

كهربا يجتمع مع مسئولى الأهلى

على الفور توجه لاعب الفريق الأحمر برفقه محاميه الى امقر النادي لعقد جلسة مع مسؤولى القلعه الحمراء ومعرفة موقف النادى من قرار تجديد الغرامة الموقعة عليه لستة أشهر.

وطلب الزمالك من المحكمة الرياضية تمديد عقوبة إيقاف محمود كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي لحين سداد اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

كلف الزمالك محامين من أوروبا لمتابعة قضية كهربا؛ وتمديد عقوبة إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة الموقعة عليه بإيقافه 6 أشهر، بسبب هروبه من النادي الأبيض، وعدم سداد غرامة 2 مليون دولار، التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية منذ يونيو 2019.

وكانت المحكمة الرياضية كاس قد فرضت عقوبة على كهربا مليوني دولار، بجانب إيقافه ستة أشهر لحين سداد الغرامة المالية الموقعة عليه في قضية تهربه من الزمالك.

تم نسخ الرابط