رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وائل جسار يهاجم ميريام فارس: بتقلد الغرب في كل شئ.. وكليبها في كأس العالم لا يليق بالمجتمع

وائل جسار وميريام فارس
وائل جسار وميريام فارس

هاجم المطرب اللبناني وائل جسار الفنانة ميريام فارس، بعد ظهورها الأخير في افتتاح كأس العالم قطر 2022، وتقديمها كليبتوكو تاكا.

وقال وائل جسار في تصريحات تلفزيونية: كليب ميريام فارس غير لائق ولا يليق بعاداتنا وتقاليدنا كعرب.. لماذا نحن دائما نقلد الغرب فى كل شىء ولم نقدم شيئا جديدا يقوموا هما بتقليده وأريد أن أوجه سؤال للمشاهدين هل كليب ميريام فارس الجديد يليق بنا كمجتمع عربي أم لا؟.

تفاصيل أغنيةتوكو تاكا لـ ميريام فارس

من جانبه كانت قد تصدرت ميريام فارس وأغنية توكو تاكا تريند موقع تويتر، بعد ساعات من طرحها على يوتيوب، وتخطت المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير للأغنية حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة.

وشارك في غناء توكو تاكا مع ميريام فارس، النجمة العالمية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

وكشفتميريام فارسكواليس أغنية كأس العالم في تصريحات إعلامية، قائلة: «صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله، والرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا، عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام".

وواصلت ميريام فارس حديثها عن أغنية كأس العالم: «كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا".

تم نسخ الرابط