رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« startupia » توقع بروتوكولا مع رواد 2030 لدعم الشركات الناشئة 

توقيع بروتوكول التعاون
توقيع بروتوكول التعاون

وقعت منه زغلول، المدير التنفيذي لشركة startupia للعلاقات العامة والإعلامية بروتوكول تعاون مع الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 وذلك خلال حفل إطلاق مشروع عيادات الأعمال الذي أطلقته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومشروع رواد 2030.

رواد 2030

ويهدف مشروع رواد 2030 إلى تحفيز وإثراء ثقافة الابتكار و ريادة الأعمال في مصر وخلق منظومة متكاملة لتطبيق رؤية استراتيجية مصر 2030 الهادفة إلى أن يكون المجتمع المصري بحلول عام 2030 مجتمعاً مبدعاً، ومبتكرًا ومنتجًا للعلوم و التكنولوجيا و المعارف.

هدفشركة startupia

وتهدف شركة startupia تقديم خدمات إعلامية وتدريب واستشارات للشركات الناشئة ومجتمع ريادة الأعمال وتعزيز حضور الشركات وإدارة سمعتها وترسيخ مكانتها ونشر أفكارها ودعم علامتها التجارية في السوق المصري والمنطقة العربية من خلال توفير فرص للتواجد عبر منصات فاعلة للتواصل وبناء الشراكات مع الأطراف المعنية وبناء علاقات قوية مع شركاء المجال العام وإبراز المسئولين التنفيذيين والمؤسسين وضمان مشاركتهم في المؤتمرات والبرامج الإعلامية المهمة.

بروتوكول دعم الشركات الناشئة

يهدف البروتوكول لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال وتقديم الاستشارات الإعلامية والاتصالية والتسويقية من خلال برنامج عيادات الشركات الناشئة المعروف بإسم (Start-up Clinics وتقدم الشركات خدماتها مجانا للشركات التي يتم اختيارها من خلال مشروع رواد ٢٠٣٠

تم نسخ الرابط