رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفض استئناف مرتضى منصور على الأحكام الصادرة لـ ممدوح عباس بالحجز على أرصدة نادي الزمالك

ممدوح عباس ومرتضي منصور
ممدوح عباس ومرتضي منصور

أصدر مكتب المستشار القانوني كمال شعيب، محامي رجل الأعمال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بيانًا رسميًا أعلن رفض الاستئناف المقدم من مرتضى منصور بشأن الحجز على أرصدة النادي.

رفض الاستئناف

وأوضح البيان أن محكمة مستأنف مستعجل عابدين، قضت برفض الاستئناف المقدم من مرتضى منصور بشأن الطعن على الحكم الصادر بصحة الحجز على حساب نادي الزمالك ببنك مصر تنفيذًا للأحكام النهائية الصادرة لصالح ممدوح عباس .

صحة إجراءات الحجز

وأفاد البيان الذي حصل "بصراحة” على نسخة منه، أن محكمة الاستئناف أثبتت في حكمها صحة جميع إجراءات الحجز استنادًا لعشرات الأحكام النهائية الصادرة لصالح عباس ورفضت جميع الادعاءات الكاذبة بشأن سبق تنفيذ تلك الأحكام وحصول السيد ممدوح عباس على هذه الأموال.

وكان ممدوح عباس قد حصل على 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي بالحجز على أرصدة الزمالك بأحد البنوكبخصوص مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، منذ موسم 2015-2016.

وذلك بعد أنرفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي، حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها من قبل إدارة النادي الحالية -حسبما أوضح مستشاره القانوني في بيان سابق-.

تم نسخ الرابط