رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإسماعيلي يرد على نقل مباراته أمام الأهلي في برج العرب

لاعبو الإسماعيلي
لاعبو الإسماعيلي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا يرد فيه على نقل مباراته أمام الأهلي على ستاد برج العرب بعد أن كانت في ستاد الإسكندرية، حيث صرح علاء وحيد المتحدث باسم النادي بأنه تم إخطاره من قبل اتحاد الكرة بنقل ملعب المباراة إلى ستاد برج العرب.

اقرأ أيضا:دونجا ينضم لمعسكر الدراويش بعد تعافيه من كورونا

وقال الإسماعيلي في بيانه أنه طالب قبل إجراء قرعة الدوري بلعب مباراته مع الأهلي بستاد الإسماعيلي على أن يلعب الأهلي مباراته بملعبه بالقاهرة، ولكن اتحاد الكرة رفض بناء علي التعليمات الأمنية، التي يحترمها النادي الإسماعيلي وأكد على تقديره الكامل للجهات الأمنية.

وأضاف بيان الدراويش أنهتم تحديد المباراة بستاد برج العرب، وطالب الإسماعيلي منذ فترةبنقلها لملعب الماكس، أسوةبما تم عندما لعب الأهلي عليه أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الإسكندريةلتأمين المباراة، ولكن لم يرد اتحاد الكرة علي طلب الإسماعيلي بالرفض أو الموافقة.

وتابع البيان:“ثم أرسل اتحاد الكرة جدولا بمجموعة من المباريات، ومنها لقاء الاهلي محددا ستاد الاسكندرية، وبناء عليه أتم النادي كافة الترتيبات المتعلقة بأداء المباراه بوصفها مباراه الإسماعيلي ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالاسكندرية، ثم يأتي اتحاد الكره اليوم بإخطار الإسماعيلي بأن ملعب المباراه أصبح برج العرب، والمنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكره النادي بأن ستاد الإسكندرية سيستضيف اللقاء، معناه أن اتحاد الكرة أخذ الموافقات الأمنية؛ لأنه هو من حدد، وأخطرنا بذلك؛ لأننا كنا نطالب بملعب الماكس، ثم يأتي اليوم وينقل المباراة لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن، ولن نناقش كنادٍ هذه التعليمات لثقتنا الكاملة في الأمن وتحديدا أمن الإسكندرية.

اقرأ أيضا:«بعد اعتراض الدراويش»..اتحاد الكرة يحدد استاد الإسكندرية لمواجهة الإسماعيلي والأهلي

وتساءل البيان:هل اتحاد الكرةأخطرنا بستاد الاسكندريةقبل أخذه للموافقات الأمنية؟

وأردف: «لذلك نجدد ثقتنا في الإجراءات الأمنيةوأيضا ثقتنا في قدره الأمن على تأمين أية مباراة،في أي مكان وفي أي زمان».

واختتم: «لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراةبستاد الإسماعيلية، على أن نلعب لقاء الأهلي بملعبه بالقاهرة، أو نخوض هذا اللقاء كما حدد مكانه اتحاد الكرة بستاد الإسكندرية، علي أن نلعب لقاء العوده بالاسكندرية في أي ملعب يحدده النادي الأهلي».

ويلتقي الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد برج العرب، ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري.

تم نسخ الرابط