رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد الكرة يبرئ نفسه من أزمة وفاة لاعب مطروح سامي سعيد

وفاة سامي سعيد
وفاة سامي سعيد

علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على واقعة وفاة سامي سعيد لاعب نادي مطروح الرياضي، اليوم، داخل الملعب في مباراة السلوم بدوري الدرجة الثالثة.

وقال «الكومي» في تصريحات له: «وفد من اتحاد الكرة سيشارك في مراسم الجنازة غدًا، وسيجري بحث تقديم مساعدات مالية، لأسرة اللاعب».

وأضاف: «لا تقام أي مباراة في أي قسم بدون تواجد سيارة إسعاف، وجرى من قبل إلغاء بعض المباريات بسبب عدم وصول سيارة الإسعاف».

واختتم: «كانت هناك سيارة إسعاف في مباراة مطروح والسلوم، وجرى نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات، لكن كان قضاء الله نفذ، وبالتأكيد لا توجد مسؤولية على اتحاد الكرة في وفاة اللاعب، والوفاة قضاء وقدر، بعدما بلع اللاعب لسانه، وجرى نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف».

ومن جانبه نعى الدكتور أشرف صبحيوزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب “سامي سعيد” لاعب نادى مطروح الرياضى، والذى وافته المنية اليوم في مباراة جمعت فريقه أمام السلوم في دوري الدرجة الثالثة.

وتم تشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الكرة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين بالمباريات فى منافسات الدورى بكافة أقسامه.

تم نسخ الرابط