رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في المباراة الأخيرة بلا رئيس.. برشلونة يتخطى عقبة أوساسونا في الدوري الإسباني

لاعبو البارسا بعد الهدف الاول
لاعبو البارسا بعد الهدف الاول

انتهت مباراة برشلونة وأوساسونا، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، بفوز العملاق الكتالوني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إل سادار” بمدينة بمبلونة عاصمة إقليم نافار شمالي إسبانيا.

اقرأ أيضا:فيتا كلوب يفرض التعادل على الأهلي في مباراة الفرص الضائعة

افتتح الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا النتيجة لفريقه في النتيجة 30 من تسديدة صاروخية، بعد تمريرة حاسمة حريرية من ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 82، استطاع برشلونة مضاعفة النتيجة عن طريق ناشئه إلايش موريبا، بعد تهيئة من ليو ميسي،في الدقيقة 83 عبر قذيفة من خارج منطق الجزاء، سكنت شباك أوساسونا، مؤمنا نقاط المباراة لفريق برشلونة.

اقرأ أيضا:بعد هدفه أمام أسوان.. رمضان صبحي في وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري

بهذه النتيجة ينفرد برشلونة بوصافة الدوري الإسباني مؤقتا، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، والذي سيخوض مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، غدا في الخامسة والربع مساء على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

هذا وسيتم الإعلان عن رئيس برشلونة في الحادية عشرة والنصف مساءبتوقيت إسبانيا غدا الأحد، ويتنافس على مقعد الرئيس كل من: خوان لابورتا، فيكتور فونت، وأنتوني فريشيا.

وفي الثلاثاء المقبل، يرحل برشلونة إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل مواجهة باريس سان جيرما في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء

تم نسخ الرابط