رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن يوسف لـ«بصراحة»: أنا معتزلتش الفن.. وعمر ابني انفعل على حسين فهمي بسبب عدم دعوتي لمهرجان القاهرة

حسن يوسف
حسن يوسف

آثار عمر نجل الفنان حسن يوسف جدلًا كبيرًا في الساعات الأخيرة، وذلك بعد مهاجمته للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وقال حسن يوسف في تصريح خاص لـ”بصراحة”:عمر ابني زعل لما حسين فهمي قال إني اعتزلت وأنا معتزلتش، يعني إزاي أنا أعتزلت وعملت زهرة والإمام الشعراوي، فعمر انفعل ورد لكن أنا بتتساوى عندي كل حاجة.

وأضاف: المهرجانات دي عبارة عن عروض أزياء، وأنا مش بحضر المهرجانات عشان هي عبارة عن عروض أزياء فقط، وأنا ميهمنيش الكلام ده ولا يهمني أروح ولا لأ.

وعن قرارات حسين فهمي في الدورة الـ 44، قال حسن يوسف:مش متابع قرارات حسين فهمي عن المهرجان، بس باعتباره رئيس المهرجان من حقه يقول أشياء تخلي شكل المهرجان محترم.

50 عاماً من الفن".. الفنان حسن يوسف مشغول بكتابة مذكراته - جريدة الغد

نجل حسن يوسف يهاجم حسين فهمي

من جانبه كان قد أعرب عمر حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف، عن استيائه من عدم تكريم والده في الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي، برئاسة الفنانحسين فهمي، الذي أقيم مؤخرًا بدار الأوبرا المصرية.

وكتب عمر حسن يوسف، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: طب إزاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده ما اتعزمش عشان بيحرم الفن.

آخر أعمال حسن يوسف

يذكر أن آخر أعمال حسن يوسفمسلسل الضاهر، وشارك في بطولته العديد من نجوم الفن أبرزهم: محمد فؤاد، رغدة، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، مادلين طبر وغيرهم من الفنانين.

تم نسخ الرابط