رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم ميرفت أمين ونبيلة عبيد وأحمد عز نجوم الفن في عزاء الكاتب الكبير مفيد فوزي.. صاحب المسيرة المهنية الحافلة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي الراحل مفيد فوزي

ميرفت أمين خلال العزاء
ميرفت أمين خلال العزاء

حضرالفنانأحمد عز، والفنانة ميرفت أمين ولفيف من نجوم الفن والصحفيين، لتقديم واجب العزاء في الكاتب الصحفي الكبيرمفيد فوزي، والذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ89 عامًا.

توافد العديد من الشخصيات العامة والمسؤولة في الدولة، لحضور عزاء الكاتب الصحفي مفيد فوز مساء اليوم في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

ورصدت كاميرا بصراحة الإخباري العديد من الشخصيات العامة، ومن أبرزها الكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور، والكاتب الصحفي وعضو البرلمان مصطفي بكري، ولفيف من نجوك الفن والمسؤولين بالدولة.

توفى الإعلامي والصحفي الكبيرمفيد فوزي، بعد صراع طويل مع المرض، وخضوعه لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية عن عمر يناهز 89 عاما.

وتعرض مفيد فوزيلوعكة صحية، اضطرته لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية عن عمر يناهز 89 عاما، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات خلال الأيام الماضية بسبب تدهور الحالة الصحية لها.

وخضع مفيد فوزي لإجراء عملية جراحية، عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، الإعلامي الكبير الأستاذمفيد فوزيصاحب المسيرة المهنية الحافلة.

وتقدمت "المتحدة للخدمات الإعلامية"، والعاملون في قنواتها وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاءلأسرة الإعلامي الراحل، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

تم نسخ الرابط