رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلامية سهير جودة:فيه ستات حلوة كتير مالهاش حظ فى الجواز ومش شرط تكون ذكية وناجحة

الإعلامية سهير جودة
الإعلامية سهير جودة

قالت الإعلامية سهير جودة، إنها ترى أن جميع الستات يتمتعوا بالجمال، لكن هناك جمال لافت للنظر، مشيرة أن الجميع يحب الجمال فهو اقرب طريق لتحقيق السعادة.

سهير جودة عن الراجل

وأضافت سهير جودة، في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات» والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «الراجل القوي هو اللي بيرتبط بست جميلة وحلوة، والست الجميلة ليست هي التي تعرف أنها جميلة، فالجمال نسبي، وهو أيضًا ليس ملامح فقط، بل الجمال هو جمال أخلاق وعطاء وأنوثة وعلم وعطاء».

أنواع الستات

واشارت سهير: «في نوعين من الستات، في نوع عارفة إنها حلوة فلا تحتاج مجهود، وجمالها يكون سطوة وسلطة، مثل الراجل الذي يتخيل ان ماله هو سلطته، فهو راجل غني، لكن في الحقيقة النموذجين سيئين».

وتابعت سهير جودة: «في ست حلوة وبتتظلم لانها تنحصر فقط في فكرة انها البنت الجميلة وليست صاحبةالكفاءة أو الناجحة أو المتحققة أو المتفوقة، فيكون لديها عدد كبير من الاستحقاقات، ولا أحد يهتم بها، يهتمون فقط بملامحها، فتصبح ست مظلومة، وليس لديها حظ في الحب والزواج، لأنها تكون ذكية وناجحة ومتحققة وينبهر بها الناس ولا تجد إقبال منهم للزواج منها».

زوق الرجل الشرقي

وأشارت سهير: «الجمال هو مسألة نسبية، ودائمًا الرجل الشرقي يعجب وينبهر بالست الجميلة، لكن لا يتزوجها لانه يكون خائف بسبب متطلباتها وأنها تشعر بنفسها، لكنه يلجأ لهذا النوع فيما بعد في مرحلة من النضج، ويتزوج في البداية سيدة بها مواصفات أم وزوجة وسيدة منزل، وهذه المتطلبات تختلف مع تقدمه في العمر، وهنا يختار الذي يعجب بها ويتزوجها».

نصيحة سهير للستات

وتابعت سهير: «مينفعش الست تعتمد فقط على جمالها، جمالك مش هيستمر ولو أنتي جميلة في الأجمل منك، والجمال ليس ملامح فقط، فلا تفتخري بجمالك، بل أفتخري بنجاحك وعلمك وذكائك، وآخر شئ تفتخري به هو جمالك، والمجتمع والعولمة جعلوا المرآة سلعة، وأفضلشئ يبين جمال أي إنسان هي روحه ووعيه وثقافته وتحضره وإنسانيته».

تم نسخ الرابط