رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الطيبي: «نجاح مصر فى حربها على الإرهاب خطوة على الطريق الصحيح لجذب الاستثمار السياحي»

أكد النائب أحمد الطيبي، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت فى حربها على الإرهاب ، موضحا أن قطاع السياحة سيشهد طفرة كبيرة خلال السنوات المقبلة.

مصر استعادت مكانتها الدولية بقيادة الرئيس السيسي

وأضاف وكيل سياحة النواب، أن الثقل السياسي الذي اصبحت تتمتع به الدولة المصرية، فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، التي استطاع من خلالها استعادة مصر لمكانتها الدولية فى مختلف المجالات خاصة السياحية منها.

أحداث 2011 تسبب في عزوف المستثمرين عن الاستثمار

وقال الطيبي، أن أحداث ٢٠١١، والعمليات الإرهابية التي تعرضت لها البلاد فى تلك الفترة، تسيبت فى عزوف المستثمرين المحليين والأجانب عن الاستثمار فى القطاع السياحي.

وكانت عقدت شركة TL The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إطلاق أحدث مشروعاتها " il Bayou"، وهو بمثابة وجهة سكنية متكاملة الخدمات في سهل حشيش بالبحر الأحمر، وذلك للوقوف على مستجدات الشركة ومناقشة استراتيجيتها في السوق المصرية والرؤية التوسعية الطموحة لها بالقطاع.

وذلك بحضور كلا من النائب أحمد الطيبي ، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، الرئيس التنفيذي لشركة TiD-The Lime Developers، وعمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال بالشركة TED-The Land Developers

تم نسخ الرابط