رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب عروض الزواج من المعجبات.. تشو جو سونج لاعب منتخب كوريا الجنوبية يغلق حسابه عبر انستجرام

تشو جو سونج
تشو جو سونج

اضطر لاعب منتخب كوريا الجنوبية تشو جو سونج، إلى اغلاق هاتفه، بسبب كثرة عروض الزواج التي وصلتله، منذ بدايةكأس العالم 2022 والتي تقام حاليا بدولة قطر، حيث أصبح حسابه عبر الانستجرام يصل إلى 1.8 مليون متابع بعدما كان 20 ألف فقط قبل بداية المونديال.

ونشرت وكالة «ديلي ميل الإنجليزية» تقريرا عن هذا الأمر، بعدما أغلق اللاعب هاتفه بسبب هذا الأمر.

المعجبين تحاصر نجم كوريا الجنوبية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للاعبي المنتخب الكوري الجنوبي، ومن أبرز لاعبيه تشو جو سونج الذي حاز اهتماماً كبيراً من المتابعين، وشارك أحد المستخدمين مقطع فيديو صغير لتشو جو سونج بعدما أعطاه حكم المباراة بطاقة صفراء، وعلق عليه "خذه كارت أصفر عشانه لعب على قلوبنا ووقعنا".

وشارك آخر الفيديو وعلق عليه "هالولد خطير جذبنا كلنا له وحوله"، وكتب مستخدم "يا ويلي قلبي خفيف".

كما تداول المستخدمون بصور للاعب من المباراة ضد الأورجواي في مونديال قطر، وتداول آخرون بإسمه ودعمهم للفريق الكوري بسببه.

وكتبت مستخدمة تعليقاً على فيديو لتشو يسأل عن هويته، لترد عليه بما معناه: "انه تشو جيسونج. كنت أتوجه إلى المطبخ بينما كانت صديقتي تشاهد المباراة، وما ان رأيته على الشاشة حتى توجهت مباشرةً إلى جوجل. وشعرت بالسعادة بأن الجميع كان لديه التساؤل نفسه".

بل أكثر من ذلك ذهب المغردون إلى مشاركة تفاصيل عن حياته، وزنه وطوله وسنه وثروته وغيرها من المعلومات التي تتم مشاركتها عادةً على ويكيبيديا.

وشاركت إحدى المغردات تغريدة كتبت فيها بما معناه: "أنا أشاهد كرة القدم لأني مهتمة بكرة القدم"، وأرفقت التغريدة بصور لتشو جيسونج"، ثم تابعت في تغريدة أخرى ذكرت فيها اسمه. ليسأل حساب آخر عن حساب Cho Gue-sung على تويتر.

تم نسخ الرابط