رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"تاريخي كله الفضل فيه للسعودية فقط ".. القصة الكاملة لأزمة تصريحات أصالة بشأن إنكارها فضل مصر.. نجوم الفن والإعلام المصري يفتحون النار عليها.. والفنانة تعتذر: فهمتوني غلط مصر زي بنتي شام

أصالة
أصالة

تصدرت النجمة السورية أصالة مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة التي أكدت فيها أن السعودية فقط هي التيلها الفضل في تاريخها الفني، الأمر الذي جعلها تتعرض لانتقادات كبيرة من الجمهور.

بدأت القصة حينما قالت أصالة في تصريح لها:"تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله".

هجوم حلمي بكر

وانتقد الموسيقار حلمي بكر، تصريح الفنانة السورية أصالة خلال حفلها بموسم الرياض والذي حمل إنكارًا منها لفضل مصر عليها خلال مشوارها الفني الناجح.

وعلق حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"عندما قدمت أصالة الي مصر استقبلها كلا محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وانا، وقدمنا لها أعمالا ساهمت في نجاحها وشهرتها ".

رسالة قاسية من النائب محمود بدر

و وجه النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شاب الاحزاب والسياسين، رسالة شديدة اللهجة للمطربة أصالةن بعد تصريحاتها الأخيرة عن مصر، مضيفا”عزيزتي أصالة...لو شلنا الأغاني المصرية من مسيرتك الفنية لأصبحتي بلا تاريخ !! “.

وأضاف بدر على حابه على فيسبوك، “ يالا لو كان ليكي خير في سوريا من البداية كان بقالك خير في مصر !!”.

محمد الباز ينتقد أصالة

وانتقد الدكتور محمد الباز،تصريحات المطربة السورية أصالة، عندما قالت إن السعودية لها فضل كبير عليها وإنها من جعلتها أصالة.

وأضاف الباز، خلال لايف «البساط أحمدي» على صفحته الرسمية على فيسبوك: "ممكن تقول إنها حرة، وممكن تشوف أن ما قالته أصالة مجاملة، وكلام لا يعبر عن حقيقة الموقف، لكن أصالة شخصية عنيفة وعدوانية، والواقع أن لحم أكتاف أصالة من مصر، اسمها وشهرتها من مصر، فلوسها من مصر، أحلى سنين حياتها عاشتها في مصر".

ولفت إلى أن اصالة تبناها حلمي بكر، وقدم لها لحن أغنية "ع إللي جرى"، والتي صنعت نجوميتها.

واختتم الباز بأن أصالة مدينة لكل الناس باعتذار.

تم نسخ الرابط